Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

المعلمة بطلة فيديو جنسي تختفي هي وأسرتها تاركة وظيفتها وهذه هي التفاصيل

ذكرت مصادر مطلعة، أن المعلمة بطلة الفيديو الجنسي الذي ظهر على موقع “يوتوب” قبل حذفه قد اختفت عن الأنظار وهجرت رفقة افراد عائلتها مركز بلدية سيدي رحال بإقليم قلعة السراغنة.
وأضافت المصادر ذاتها، أن المعلمة التي تشتغل بإحدى المدارس بجماعة جبلية مجاورة لبلدية سيدي رحال اختفت عن الأنظار بعدما تم الاستماع الى والدتها من طرف مصالح الدرك الملكي بخصوص ملابسات الفضيحة.
ذات المصادر، ذكرت أن المعلمة من مواليد منطقة سيدي رحال حيث تابعت دراستها حتى حصولها على شهادة البكالوريا قبل ان تنتقل الى مدينة مراكش حيث حصلت على شهادة الاجازة في شعبة الانجليزية.
وباشرت عناصر الدرك الملكي ببلدية سيدي رحال، بإقليم السراغنة، تحرياتها، لفك لغز شريط فيديو إباحي تم بثه على موقع “اليوتوب”، فاضح لمعلمة تدرس بإحدى المدارس بالقرب من بلدية سيدي رحال إقليم قلعة السراغنة، وهي في حالة جنسية ساخنة.
وكشفت مصادرنا، ان رجال الدرك بصدد توجيه استدعاء للمعلمة، للاستماع إليها حول الشريط الإباحي، والكشف عن العشيق الذي كانت تنادي باسمه حين تصويرها للقطات الساخنة بواسطة الهاتف المحمول.
ويظهر من خلال الشريط المذكور، حركات المعلمة التي عملت على تصوير سائر جسدها وهي عارية تماما بغرض إرسال المقطع لعشيقها، قبل أن تحذفه إدارة اليوتوب دقائق بعد نشره، وهو مقطع الفيديو نفسه الذي كان سببا في اختفاء المعلمة وتركها لوظيفتها خلال الأسابيع الماضية، بعدما تم تداوله بالمنطقة.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية