Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تونس …. أول مسابقة لاختيار ملكة جمال البدينات بتونس

في أول مبادرة من نوعها في تونس، ينظم مهتمون بمجال الموضة مسابقة لاختيار ملكة جمال البدينات، لأجل “مكافحة النظرة الإقصائية للمرأة البدينة وإظهار أنه ليس ضروريًا على المرأة أن تكون نحيفة حتى تتمكن من المشاركة في مسابقات ملكات الجمال”.
هذه المسابقة التي يترأس لجنة تنظيمها المدير الفني فاخر وحشي، شاركت في أدوارها التمهيدية 150 سيدة تونسية، يصل سن أكبرهن إلى 35 سنة. وقد اختيار 14 منهن في الأدوار النهائية وفق معايير دقيقة، وسيتم الإعلان عن الفائزة باللقب في شهر ماي/أيار القادم.
ومن المعايير التي ستلعب دورًا في اختيار الفائزة، مدى قوة فكرة المشروع الخيري الذي تحمله، إذا تؤكد اللجنة أنها ستمكن الفائزة من تحقيق هذا المشروع كجائزة لها. ووفق ما نشرته صفحة المسابقة على فيسبوك، تمتد مراحلها من الانتقاء الأوّلي، ثم تدريب المتأهلات إلى المرحلة النهائية في ميدان الفن والتعذية واللياقة وعرض الأزياء.

ووفق ما صرح به المنظمون لوسائل الإعلام المحلية، فإن البدينات غالبًا ما يتعرّضن للسخرية في تونس، رغم أن البدانة قد ترتبط أحيانا بعوامل وراثية ويصعب التخلص منها، كما أن البدانة تبقى في بعض الأحيانا اختيارا خاصًا بالشخص، زد على ذلك أن البدينات يعانين في إيجاد قياسات خاصة بهن في أسواق الملابس، لذلك تأتي هذه المسابقة للدفاع عنهن.

كاتب الموضوع

الوطنية 24

0 تعليق على موضوع : تونس …. أول مسابقة لاختيار ملكة جمال البدينات بتونس

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات