Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

شرطة الجديدة توقف متورطا في ترويج المخدرات





تمكنت مصالح الأمن الإقليمي بالجديدة، من توقيف مشتبه به يبلغ من العمر 31 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة في ترويج المخدرات، وبحوزته كميات مختلفة من المواد المخدرة المعدة للترويج.

وجرى توقيف المشتبه به، الذي يشكل موضوع عدة مذكرات بحث وطنية ومحلية من أجل أفعال إجرامية تتعلق بترويج المخدرات والعنف والاغتصاب، بمنزله الكائن بحي السوق القديم بمدينة الجديدة، بحيث أسفرت عمليات التفتيش المنجزة بمنزله عن ضبط 148 علبة لصاق يستعمل للتخدير، 84 قرصا طبيا مخدرا، كيلوغرام من مادة الكيف، بالإضافة إلى أسلحة بيضاء وقنينة غاز مسيل للدموع وكذا دراجتين ناريتين ومبالغ مالية.

يشار إلى أنه أثناء عملية توقيف المشتبه به، تعرضت عناصر الأمر لمواجهة عنيفة واعتداء جسدي ولفضي من طرف والدة هذا الأخير وشقيقته، واللتين تم توقيفهما أيضا على خلفية هذا الاعتداء.

وقد تم وضع المشتبه بهم الثلاثة تحت الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية