Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

HISPRIS:المغرب يرفض بشكل قاطع عودة أعضاء المينورسو من المدنيين

علم hispris.info من مصادر خاصة أن المغرب لا يقبل في الوقت الراهن عودة الموظفين المدنيين التابعين لبعثة المينورسو، وهو الرد الذي يأتي عقب توقع تقرير لبان كي مون حول الصحراء قبل يومين.
وشدد المصدر ذاته على أن هناك موقفا واضحا وحازما من طرف المغرب تجاه القضية، وقد راسل المغرب بهذا الخصوص الأمم المتحدة، من خلال الأمانة العامة، بحيث شدد في مراسلاته على أن الموظفين المدنيين للبعثة أشخاص غير مرغوب فيهم في المغرب وفي مدن الصحراء المغربية.

وقال المصدر ذاته إن "القرار نهائي، هذه الفئة من الموظفين ليس لها أي مكان بمدينة الداخلة، ولا بمدينة العيون".

وكشف المصدر ذاته hispris.info""أنه من المتوقع أن يتم عرض التقرير قريبا، والخاص بالصحراء المغربية من طرف الأمم المتحدة، مؤكدا: "نحن ننتظر تقرير بان كي مون ساعة  بعد أخرى".

المصادر  ذاتها كشفت أن "موقف المغرب واضح ولا يحتاج لأي شرح، ولهذا فالتقرير الأممي الذي سيصدر  لن يغير أي شيء من موقف المملكة، إن عرض المغرب والمبني على الحكم الذاتي هو الحد الأقصى الذي يمكن للمملكة تقديمه".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية