Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

hispris:توقيف شخص ضمن عصابة هتكت عرض طالب بتزنيت

أحال الوكيل العام للملك باستئنافية أكادير شخصا على سجن أيت ملول بتهمة هتك عرض طالب بتزنيت بالإضافة الى تهمة الضرب والجرح، فيما حررت مذكرة بحث وطنية في حق شركي المتهم الرئيسي.
وكانت الشرطة القضائية قد أحالت المشتبه فيه رفقة فتاة على أنظار الوكيل العام للملك يوم الأربعاء 30 مارس الجاري، التي أمر الوكيل بإطلاق سراحها.
وكشفت عملية اعتقال المتهم عن احتجازه لفتاة وممارسة الجنس عليها تحت التهديد بالسلاح وهي الضحية التي تم احالتها معه على انظار النيابة العامة، كما أرودت “الصباح” في عدد يوم غد الجمعة.
وحسب مع رشح من التحقيقات فإن المتهم شكل إلى جانب شخصين آخرين، مازال في حالة فرار، عصابة عرضت طالبا لتعذيب وحشي بعد اعتراض سبيله ليلة الأحد الماضي، إذ فوجئ بالمتهمين يوقفونه ليلا ويقتادونه تحت التهديد إلى خارج المدينة، وهناك مارسوا عليه مختلف أنواع التعذيب، حيث استعملوا عصا لغرض هتك عرضه، قبل أن يطلقوا سراحه وهو في حالة صحية حرجة.
وأضافت ذات المصادر، أن الضحية خضع لعلاجات اولية بمستشفى تزنيت حيث تم تسليمه شهادة طبية حددت مدة العجز المؤقت في 30 سنة يوما قابلة للتجديد.
وبعد ذلك تقدم الطالب بشكاية لدى المصالح الأمنية التي استمعت اليه في محضر رسمي، وبعد انتهاء التحقيق تم تحديد هوية المعتدين والقاء القبض على احدهم وهو من ذوي السوابق القضائية وهو يحتجز فتاة، فيما تم تحرير مذكرة بحث وطنية في حق المتهمين الآخرين.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية