Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

hispris:هذه قصة “بلومبي أكادير” الذي جاء لإصلاح الصنابير فحاول اغتصاب طفلة

تمكنت مصالح الدرك بالمركز الترابي لمنطقة الدراركة التابع لسرية أكادير، الأسبوع الماضي، من اعتقال شخصا يعمل سباكا (بلومبي) بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب طفلة عمرها 12 سنة بداخل منزل عائلتها.
وقد جاء توقيف المعني بالأمر بناء على شكاية تقدم والد الطفلة لدى النيابة العامة لدى استئنافية أكادير، يتهم فيها الموقوف بمحاولة اغتصاب طفلته.
وكانت العائلة قد استعانت بخدمات “البلومبي” كلما وقع عطب بحنفيات المياه بمنزلها، لكن يوم وقوع حادث محاولة الاعتداء الجنسي على الطفلة، كان والدا الضحية خارج منزلهما بسبب انشغالات العمل اليومي، بينما كانت الطفلة في عطلة رفقة جدتها العجوز بداخل المنزل.
وحسب شكاية الأب فإن “البلومبي” في الوقت الذي كان يباشر عمله، استغل خلو المنزل من الأبوين، وأمسك بالطفلة محاولا اغتصابها، لكن صياحها في الوقت المناسب، حرك الجدة رغم كبر سنها إلى الإسراع في إنقاذ حفيدتها من قبضة مصلح الحنفيات، الذي فر هاربا خارج المنزل قبل أن تتمكن المصالح الأمنية من توقيفه.

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية