Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

hispris.حسنية أكادير يتعادل مع أولمبيك آسفي بدون أهداف

تعادل فريق حسنية أكادير مع ضيفه أولمبيك آسفي بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأحد على أرضية الملعب الكبير لأكادير، برسم منافسات الدورة الثالثة والعشرين من البطولة الوطنية الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول لكرة القدم.
وعقب هذا التعادل ارتقى حسنية أكادير إلى المركز الرابع بمجموع 34 نقطة إلى جانب أندية اتحاد طنجة والمغرب التطواني والنادي القنيطري ، أما فريق أولمبيك آسفي فرفع رصيده إلى 23 نقطة وصعد إلى المركز الثاني عشر رفقة المغرب الفاسي .
وعن الدورة ذاتها تفوق فريق مولودية على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدف للاشيء في وقت سابق اليوم، وقعه اللاعب ياسين الذهبي في الدقيقة 50 ، فيما أضاع فوزي عبد الغني فرصة العودة في النتيجة بتضييعه لضربة جزاء بعدها بÜ 8 دقائق.
ورفع مولودية وجدة عقب هذا الفوز وهو السابع له في الموسم مقابل ستة تعادلات و10 هزائم، رصيده إلى 27 نقطة في المركز الحادي عشر، في حين حصد أولمبيك خريبكة الهزيمة الثانية عشرة هذا الموسم ، وظل قابعا في المركز الأخير 21 نقطة إلى جانب الدفاع الحسني الجديدي الذي تأجلت مباراته مع الكوكب المراكشي بسبب مشاركة هذا الأخير في المنافسات القارية.
وكان النادي القنيطري قد فاز في وقت سابق اليوم على ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف للا شيء من توقيع عادل المسكيني في الدقيقة 63 .
وارتقى فريق النادي القنيطري عقب هذا الفوز، وهو العاشر له في الموسم والثاني على التوالي مقابل أربعة تعادلات وتسع هزائم، من المركز الثامن إلى الرابع بمجموع 34 نقطة إلى جانب اتحاد طنجة الذي سيستضيف الوداد البيضاوي الأربعاء القادم ، وفريق المغرب التطواني المنهزم أمس أمام مضيفه المغرب الفاسي (2-0).
أما فريق شباب الريف الحسيمي، الذي مني بالهزيمة ال11 في الموسم مقابل أربعة تعادلات وثمانية انتصارات، فتجمد رصيده عند 28 نقطة في المركز التاسع.

كاتب الموضوع

الوطنية 24

0 تعليق على موضوع : hispris.حسنية أكادير يتعادل مع أولمبيك آسفي بدون أهداف

  • اضافة تعليق

  • الأبتساماتأخفاء الأبتسامات