Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

hispris:نهضة بركان واتحاد طنجة في صراع الاقتراب من الصدارة

سيكون الملعب البلدي ببركان عشية اليوم مسرحا للقاء قوي وحماسي يعد بالفرجة والمتعة الكروية بين فريقين تفرقهما الجغرافيا واللون ويجمعهما حلم المنافسة على درع البطولة أو ضمان مقعد يتيح لهما المشاركة في إحدى المسابقات القارية.

نهضة بركان الذي دخل صراع المنافسة بشكل قوي وأصبح الحصان الأسود للدوري الإحترافي باعتباره خصما شرسا لأندية المقدمة يحمل هاجس محبيه باللعب من أجل اللقب استطاع أن يكون فريقا قويا في آخر عشر مبارياته الأخيرة بانتصارات جعلت أحلام محبيه تتجاوز حلم احتلال مراكز متقدمة إلى حلم نقل درع الدوري إلى أقصى الشرق.

فريق رئيس جامعة الكرة يحتل الرتبة السادسة برصيد 32 نقطة حصدها من 8 انتصارات و8 تعادلات و4 هزائم وسيسعى لإضافة اتحاد طنجة لقائمة ضحاياه لمواصلة سلسلة نتائجه الطيبة والقفز للرتبة الثالثة في مشواره بالقسم الأول.

وسيغيب عن المواجهة كل من المدافع المالي عمر كوناطي لجمعه أربع بطاقات صفراء واللاعب عبد المولى برابح ومحمد عزيز للإصابة.


بالمقابل لن يكون فارس البوغاز حاجزا قصيرا للبرتقالي وهو الذي بصم على موسم مثالي رغم حداثة صعوده للدوري الإحترافي وتمكن من جمع 33 نقطة مكنته من احتلال الرتبة الخامسة.

أبناء الجزائري بنشيخة يدركون أن الهزيمة ببركان ستجعلهم يبتعدون عن طابور المقدمة ويفسحون المجال لأبناء الشرق للصعود نحو الأعلى.

إذن هي قمة الشمال/الشرقي بين فارس البرتقال بترسانة بشرية مهمة وأحلام مشروعة وبين فارس البوغاز الذي يحتاج لقوة كبيرة لمقاومة المد الجارف لفارس البرتقال.

اللقاء سينطلق في تمام الساعة الخامسة مساءا وسيدير اللقاء الحكم نور الدين الجعفري من عصبة الدار البيضاء وسيبث على قناة الرياضية

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية