Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

تزنيت .. اعتقال مبحوث عنه أسس شركتين!

‫ ‫اعتقل، يوم الجمعة(31 مارس)، بتيزنيت، صاحب شركتين خاصتين بكراء السيارات، والإغاثة (الديباناج). التحريات الأمنية، كشفت أن المعني بالأمر هو موضوع مذكرات بحث إحداها سنة 2009، والثانية سنة 2013 بشأن ترويج المخدرات، وأن قرابة كيلوغرام من الشيرا عثر عليها يوم الجمعة بعد إخضاع بيته للتفتيش، وأنه خلال هذه المدة لم يتوقف عن نشاطه بصفته موزعا على صغار المروجين، ورغم مذكرات البحث الصادرة في حقه تمكن من إنشاء شركتين، وحصل على وثائق من سلطات مختلفة، كما ظل يتردد على مختلف الإدارات، رغم أنه مطلوب لدى العدالة، علما أن الأمن يستعين بشركته لنقل السيارات المصدومة عند وقوع حوادث السير.

‫اعتقال «المبحوث عنه» خلق ضجة أحرجت مجموعة من المسؤولين الذين سهلوا له الطريق ليصبح مالك شركات ظاهرها الاستثمار، وباطنها النشاط في مجال المخدرات. وقد تم تقديم المتهم للمحاكمة بشكل مستعجل، إذ تم اعتقاله يوم الجمعة (31 مارس)، وإحالته أمام النيابة العامة يوم السبت (1 أبريل)، ليمثل في أول جلسة اليوم الاثنين 3 أبريل، بعدما ظلت مسطرة البحث تراوح مكانها منذ عدة سنوات.

‫اعتقال المتهم، جاء على يد ضابط شرطة قدم حديثا إلى المدينة، اكتشف أن صاحب شركتين مطلوب للعدالة وأن مذكرات «تبحث عنه» فنصب له كمينا، حيث تقمص دور الراغب في كراء سيارة لمدة طويلة، وطلب ملاقاة «الباطرون»، وعند حلوله، كشف الضابط عن صفته، طالبا من مالك وكالة كراء السيارات مده ببطاقته الوطنية، ثم اقتاده إلى مصلحة الشرطة القضائية، حيث تنتظره مذكرات بحث محلية من أجل ترويج المخدرات.  بعد تفتيش بيت مالك الشركة في نفس اليوم، كشف البحث عن معطيات جديدة، بعد العثور على قرابة كيلوغرام من الشيرا.

‫المروج، بدأ سائقا لطاكسي كبير بين الجنوب وتيزنيت، ليستقر بهذه المدينة، حيث تمكن من التدرج المالي حتى أصبح «مول الديباناج» و«مول وكالة كراء السيارات»، وظل عالديدون يتساءلون عن صعوده المالي، وعلاقاته بمجموعة من المسؤولين، الذين لم يفطنوا لمذكرات البحث ولا لحقيقته.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية