Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

السكيتوي: مازالت هناك مباراة للعودة.. والركراكي: الـ MAS عذبنا والتأهل لم يحسم بعد‎

قال طارق السكيتيوي، مدرب فريق المغرب الفاسي، إنه يحترم كثيرا فريق الفتح الرباطي نظرا للتاريخ الذي يتوفر عليه، إلى جانب اللاعبين الذين تمكنوا من الفوز عليه خلال ذهاب مباراة الدور المكرر من كأس الكونفدرالية الإفريقية، بهدفين لهدف وحيد.

وأضح السكيتيوي خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة أن فريق الفتح الرباطي قدم مباراة جيدة، لكن مباراة الإياب ستكون صعبة خصوصا مع فارق الهدف الوحيد، لكن لا ينكر أن الفريق الرباطي خلق له متاعب كثيرة خلال هذا اللقاء، مع الإشارة أن لاعبيه قدموا مستوى جيد ولم ينزلوا أيديهم حتى نهايتها.

ومن جهته، كشف وليد الركراكي، مدرب فريق الفتح الرباطي، أن الفريق الفاسي عذبه رغم لعبه خارج الميدان، ونوه بلاعبي المغرب الفاسي، كما أن هذا السيناريو كان على علم به خصوصا وأنه أبلغ اللاعبين أن مثل هذه المنافسات لا تنتهي إلا بنهاية مبارتي الذهاب والإياب.

واشتكى ذات المتحدث من كثرة الإصابات والتي اعتبرها مؤثرة جدا، وذلك ما فرض عليه الإعتماد على بعض اللاعبين الشباب، لكنه يأمل في استعادة مجموعة من الأسماء خلال مباراة العودة مثل سكومة والباسل، بطموح التأهل إلى دور المجموعات.

للإشارة، ففريق الفتح الرباطي هزم ضيفه المغرب الفاسي بهدفين لهدف واحد، في انتظار مباراة الإياب التي ستجرى الأسبوع المقبل بمدينة فاس.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية