Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

اتهامات لقيادي في “البجيدي” بالسخرية من ثاني الخلفاء الراشدين

وجد القيادي بحزب "العدالة والتنمية"، وزير التشغيل، محمد يتيم، نفسه أمام اتهامات بالسخرية من ثاني الخلفاء الراشدي، عمر ابن الخطاب، بعد روايته لنكتة عنه.

ووُجِه الاتهام ليتيم، من طرف البرلمانية عن حزب "الاتحاد الاشتراكي"، حنان رحاب، في تعقيب لها على استعماله (يتيم) لنكتة حول عمر بن الخطاب للرد عن سؤال وجه له حول قاتل عمر بن جلون.

وقالت رحاب في تدوينة لها على حسابها بالفيسبوك، " من يجعل من الصحابة - عمر بن خطاب - آلية للسخرية مطلوب منه أن يراجع توجهاته الفكرية والتواصلية".

وأضافت رحاب في تدوينتها "السيد اليتيم: قتلة الشهيد عمر بن جلون معروفون ... وصدرت أحكام في حقهم ومن غرروا بهم معروفون أيضا .. والروح عند الله عزيزة ....".

وكان يتيم في رد له على تساؤلات برلماني"البام"، عدي بوعرفة، في جلسة عمومية بمجلس النواب يوم الثلاثاء 2 ماي الجاري، حول من " قتل الزعيم النقابي عمر بن جلون؟ ومن هو الزعيم السياسي الذي خرج فرحا وطربا في مسيرة بالحي المحمدي ليلة مقتل عمر بنجلون؟" قال (يتيم) "لابد من استحضار قليل من البسط ونحن في أول جلسات البرلمان، يحكى أن أستاذا سأل التلاميذ من قتل عمر بن الخطاب؟ فقام تلميذا وقال له والله ما أنا"، مضيفا "الله أعلم من قتل عمر بن الخطاب".

عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية