Header Ads

الحرش يرفض تمديد مساره التحكيمي بعد التقاعد.. والجامعة تستعد لضمه لمديرية التحكيم‎

غاب الحكم الدولي بوشعيب الحرش، المنتمي إلى عصبة الدار البيضاء الكبرى، عن التربص الإعدادي الذي نظمته مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بداية شهر يوليوز الجاري في الرباط، لفائدة الحكام الذين قادوا مباريات بطولة القسم الأول خلال الموسم الكروي الماضي، وذلك بعد إختياره إنهاء مساره التحكيمي ورفضه مقترح تمديد الممارسة بعد التقاعد.
وٲكد مصدر تحكيمي موثوق لهسبورت، ٲن الحكم الدولي بوشعيب الحرش، رفض مقترحا تقدمت به مديرية التحكيم الوطنية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قصد تمديد مساره التحكيمي بعد بلوغه سن التقاعد، ومواصلة قيادته التحكيمية لمباريات الدوري، إلا ٲن الحكم المنتمي إلى عصبة الدار البيضاء الكبرى رفض ذلك.
وغاب بوشعيب الحرش، عن التربص الإعدادي الأول للحكام هذا الموسم، ليتٲكد بذلك غيابه عن القيادة التحكيمية هذا الموسم، وذلك على اعتبار كون حضور التربص الإعدادي واجتياز الاختبار البدني المقرر في غشت المقبل، يبقى شرطا ضروريا لقيادة ٲي حكم مباريات البطولة.
وكشف مصدر الصحيفة، ٲن جهاز التحكيم التابع للجامعة الملكية المغربية، بصدد دراسة موضوع ضم بوشعيب الحرش، لمديرية التحكيم الوطنية بعد إعتزاله الصافرة، حيث يبقى من المرتقب إسناد له مهمة تٲطير وتكوين الحكام الشباب داخل المديرية الوطنية.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.