Header Ads

المغرب يتطلع إلى فتح آفاق تعاون جديدة مع بلدان أمريكا اللاتينية (سفير) 09 غشت 2017

المغرب يتطلع إلى فتح آفاق تعاون جديدة مع بلدان أمريكا اللاتينية (سفير) 09 غشت 2017 نسخة للطبع ليما  -   أكد سفير المغرب بالبيرو، السيد يوسف بلا، أن المغرب، البلد الذي اختار الانفتاح على العالم، يتطلع إلى فتح آفاق جديدة للتعاون مع بلدان أمريكا اللاتينية.  المغرب يتطلع إلى فتح آفاق تعاون جديدة مع بلدان أمريكا اللاتينية (سفير) 09 غشت 2017 وقال السيد بلا، خلال مشاركته مؤخرا في برنامج خاص بثته إذاعة "راديو فيلارمونيا" البيروفية، بمناسبة الذكرى الـ18 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، إن المغرب، البلد الذي راهن على الانفتاح على العالم، يتطلع إلى فتح آفاق جديدة للتعاون مع بلدان أمريكا اللاتينية، ولا سيما مع البيرو، التي تربطه بها علاقات صداقة ممتازة.
ليما  -   أكد سفير المغرب بالبيرو، السيد يوسف بلا، أن المغرب، البلد الذي اختار الانفتاح على العالم، يتطلع إلى فتح آفاق جديدة للتعاون مع بلدان أمريكا اللاتينية.
 المغرب يتطلع إلى فتح آفاق تعاون جديدة مع بلدان أمريكا اللاتينية (سفير)
وقال السيد بلا، خلال مشاركته مؤخرا في برنامج خاص بثته إذاعة "راديو فيلارمونيا" البيروفية، بمناسبة الذكرى الـ18 لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس على عرش أسلافه المنعمين، إن المغرب، البلد الذي راهن على الانفتاح على العالم، يتطلع إلى فتح آفاق جديدة للتعاون مع بلدان أمريكا اللاتينية، ولا سيما مع البيرو، التي تربطه بها علاقات صداقة ممتازة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.