Header Ads

استئنافية الحسيمة تؤجل النظر في ملف المهداوي إلى غاية 11 شتنبر المقبل

استئنافية الحسيمة تؤجل النظر في ملف المهداوي إلى غاية 11 شتنبر المقبل

أجلت صباح اليوم الخميس محكمة الاستئناف بالحسيمة النظر في ملف الصحفي حميد المهداوي مدير موقع “بديل.أنفو” إلى غاية 11 شتنبر القادم.

قرار التأجيل جاء بطلب من هيئة دفاع المهداوي من أجل الاطلاع على ملفه والتخابر معه، حيث أكد المحامي الحبيب حاجي، أن تأجيل البت في الملف هو قرار قانوني وطبيعي حتى يتسنى لدفاع الموكل أن يتابع ويحضر جلسات المحاكمة.
و أوضح حاجي أن التأجيل إلى شتنبر المقبل يخدم ملف المهداوي وهي مدة كافية لاطلاع المحامين على الملف وترتيب المعطيات المتوفرة والاطلاع على الحكم المستأنف.
و أكدت زوجة المهداوي بشرى الخونشافي أن زوجها ظهر بمعنويات مرتفعة كعادته والابتسامة لا تفارقه وهو يتطلع للحاضرين من محاميه وعائلته بكل قوة وشجاعة.
وكانت ابتدائية الحسيمة قد أدانت المهداوي بالسجن النافذ لمدة ثلاثة أشهر و غرامة مالية قدرها 20 ألف درهم بعد متابعته بتهمة “تحريض أشخاص على ارتكاب جنح بواسطة الخطب والصياح في مكان عمومي”،  فيما برأته من جنحة “المساهمة في تنظيم مظاهرة غير مرخص لها”.
ويشار إلى أنه تم ترحيل المهدوي أمس الأربعاء من السجن المحلي عين السبع1 “عكاشة” إلى مدينة الحسيمة، من دون إخبار عائلته وهيئة دفاعه.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.