Header Ads

التونسيون “شوهو” حاتم عمور: حفلاتك فشلت واستهلكت 1200 دولار من الخمور

التونسيون “شوهو” حاتم عمور: حفلاتك فشلت واستهلكت 1200 دولار من الخمور
فعد أيام على فضيحة اعتقال الفنان الجزائري- المغربي، رضا الطالياني، في تونس، بسبب حيازة واستهلاك الكوكايين. ها هي منسقة حفلات المغني المغربي حاتم عمور في تونس تخرج لتقول للصحافة، إن عمور استهلك أثناء آخر زيارة له لتونس “قرابة 1200 دولار في خدمات الغرف والمتمثلة أساساً في استهلاك الكحول.. رغم أن حفلاته في تونس لم تكن ناجحة”.
فبعد تصريحاته التي قال فيها إنه ضحية “سوء معاملة” من قِبل منظمي الحفلات الذين أخلفوا وعودهم، واضطراره هو وفرقته إلى أكل الخبز بالتونة – نشرت الإعلامية سهام بن عبد الله وثائق تبين عكس ذلك. كما خرجت غادة الدريدي، منسقة حفلات عمور بتونس، مؤكدة  لموقع “هاف بوست” صحة الوثائق التي نشرتها الصحافية بن عبد الله.
وأضافت أن الفنان المغربي أقام في فندق 5 نجوم، وأنه إضافةً إلى طعام الفندق، استهلك قرابة 1200 دولار في خدمات الغرف والمتمثلة أساساً في استهلاك الكحول، حسب قولها.
واعتبرت غادة الدريدي أن حفلات حاتم عمور في تونس كانت فاشلة، مؤكدة أن عدد التذاكر التي بيعت لم يتجاوز الـ200، وإن الشركة المنظمة للحفل كانت تعطي دعوات مجانية لحضور الحفل، في إطار التشجيع على إنجاح المهرجانات الصيفية بتونس.
يتم التشغيل بواسطة Blogger.