Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

وفاة سيدة ألمانية ترفع حصيلة اعتداءات كاطالونيا إلى 16 قتيلاً

وفاة سيدة ألمانية ترفع حصيلة اعتداءات كاطالونيا إلى 16 قتيلاً
بعد مرور عشرة أيام على هجوم الدهس ببرشلونة، توفيت سيدة ألمانية تأثرا بجراحها اليوم الأحد (27 غشت 2017). وبذلك ارتفعت حصيلة قتلى هجومي برشلونة وكامبريلس إلى 16 شخصاً. وأصيبت المواطنة الألمانية بجروح خطيرة عندما دهس متشدد حشدا من المارة بسيارة فان مستأجرة في شارع لاس رامبلاس الشهير في برشلونة يوم 17 غشت الجاري.


وبلغت حصيلة ضحايا هجوم برشلونة وكذلك ضحايا هجوم منفصل بسيارة وعملية طعن في منتجع كامبريلس الساحلي في إقليم كتالونيا عند وقوعهما 15 شخصا قتيلا.
وخرج مئات الآلاف أمس السبت في مسيرة بمدينة برشلونة للتعبير عن التضامن والوحدة وسط هتافات “لست خائفا”.
وذكرت السلطات الصحية بإقليم كاتالونيا أن السيدة البالغة من العمر 51 عاما توفيت اليوم الأحد في المستشفى ببرشلونة. وبحسب البيانات، كانت السيدة في وحدة العناية المركزة بمستشفى “هوزبيتل ديل مار”. وذكرت السلطات المختصة أنه لا يزال يتم علاج 24 مصابا إثر الهجومين في مستشفيات، خمسة منهم في حالة حرجة.
وأسفر الاعتداءان في برشلونة ومنتجع كامبريلس البحري في 17 و18 غشت، والذي أعلن تنظيم “داعش” الإرهابي مسؤوليته عنهما، عن 125 جريحا أيضا بينهم خمسة لا يزالون في حالة حرجة.

عن الكاتب

الوطنية 24 ، جريدة إلكترونية مغربية ،مستقلة تنقل أخبار المغرب والعالم على مدار الساعة ،


، قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد موقعنا السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا