Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

نقل مصاب في حالة حرجة من الراشيدية إلى المستشفى الجامعي بمراكش بواسطة مروحية طبية 20 غشت 2017

نقل مصاب في حالة حرجة من الراشيدية إلى المستشفى الجامعي بمراكش بواسطة مروحية طبية 20 غشت 2017 نسخة للطبع الرباط  -   تم أمس السبت نقل مصاب كان في حالة صحية حرجة، من المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالراشيدية الى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش بواسطة المروحية الطبية التابعة لوزارة الصحة.  نقل مصاب في حالة حرجة من الراشيدية إلى المستشفى الجامعي بمراكش بواسطة مروحية طبية 20 غشت 2017 وأوضح بلاغ لوزارة الصحة أنه عثر أول أمس الجمعة في الساعة الحادية عشرة قبل الزوال على هذا الشخص وهو ملقى تحت إحدى قناطر قرية تاغزوت نايت عطا، مصابا برضوض وكسور في عدة مناطق من جسمه، وخاصة على مستوى رأسه، من دون أن تعرف أسباب الحادث حيث تم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى تنغير وهو في حالة غيبوبة.
الرباط  -   تم أمس السبت نقل مصاب كان في حالة صحية حرجة، من المستشفى الجهوي مولاي علي الشريف بالراشيدية الى المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش بواسطة المروحية الطبية التابعة لوزارة الصحة.
 نقل مصاب في حالة حرجة من الراشيدية إلى المستشفى الجامعي بمراكش بواسطة مروحية طبية
وأوضح بلاغ لوزارة الصحة أنه عثر أول أمس الجمعة في الساعة الحادية عشرة قبل الزوال على هذا الشخص وهو ملقى تحت إحدى قناطر قرية تاغزوت نايت عطا، مصابا برضوض وكسور في عدة مناطق من جسمه، وخاصة على مستوى رأسه، من دون أن تعرف أسباب الحادث حيث تم نقله بسيارة إسعاف إلى مستشفى تنغير وهو في حالة غيبوبة.

عن الكاتب

الوطنية 24

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil – أولاد برحيل- 24 – جريدة إلكترونية مغربية