Header Ads

تصفيات "مونديال 2018" .. جاهزية "أسود الأطلس" تخيف مدرب مالي

تصفيات "مونديال 2018" .. جاهزية "أسود الأطلس" تخيف مدرب مالي
في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018، كشف آلان جريس، مدرب المنتخب المالي، عن استعدادات منتخب بلاده لمواجهة المنتخب المغربي في شتنبر المقبل.

وقال الناخب المالي، في ندوة صحافية، إن منتخب بلاده سيواجه "أسود الأطلس" في مباراتين، واحدة في العاصمة الرباط وأخرى في مالي؛ وذلك في ظرف خمسة أيام.

وأشار جريس إلى أن المباراة الأولى، التي ستجرى في المغرب، ستتزامن مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية؛ وهو ما "سيخلق بعض الارتباكات في صفوف التشكيلة المالية، لأن العديد من اللاعبين يُريدون تغيير أنديتهم".

وبخصوص التشكيلة المستدعاة للمباراتين لمواجهة المغرب، أورد مدرب المنتخب المالي أنه سيتم الكشف عنها بحلول نهاية الأسبوع المقبل، كما أكد تخوفه من صعوبة مواجهة المنتخب الوطني الذي سيدخل في معسكره التدريبي في الـ27 من شهر غشت الجاري.

وقال جريس ضمن تصريحه للصحافيين: "بالرغم التحديات المطروحة، فإن المنتخب المالي لديه فرصة ذهبية من أجل استعادة مكانته القارية في كأس العالم روسيا 2018".

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي ينافس في المجموعة الثالثة، إلى جانب مالي والكوت ديفوار والغابون، ويحتل المركز الثالث مع الغابونيين برصيد نقطتين؛ فيما يحتل المنتخب الإيفواري المركز الأول برصيد 4 نقاط، ومالي رابعة برصيد نقطة واحدة.

وعيّن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم طاقما تحكيميا كاميرونيا للقاء المغرب ومالي، يوم فاتح شتنبر بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط؛ في حين جرى تحديد يوم الـ5 من الشهر ذاته كتاريخ لخوض مباراة الإياب التي سيحتضنها "ملعب 26 مارس" بمالي، بقيادة طاقم تحكيمي من مدغشقر والسودان.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.