Header Ads

اولادبرحيل24...فيفا لهسبورت: توصلنا بطلب استضافة المغرب لمونديال 2026.. والحسم في13يونيو2018

اولادبرحيل24...فيفا لهسبورت: توصلنا بطلب استضافة المغرب لمونديال 2026.. والحسم في13يونيو2018
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، توصّله رسميا، بطلب الجامعة المغربية الكرة القدم، من أجل استضافة نهائيات كأس العالم خلال سنة 2026، وذلك بعد إعلان المغرب رسميا، عن ذلك.
وأفادت "فيفا" عبر بلاغ توصّلت به "هسبورت"، بأنه بناء على تاريخ اليوم 11 غشت، آخر أجل حدّده الاتحاد الدولي لإرسال طلب الترشيحات للدول الراغبة في استضافة "مونديال 2024"، فإن الجهاز الدولي للعبة، توصل بملفين، الأول مشترك بين اتحادات كندا، المكسيك، والولايات المتحدة الأمريكية، فيما الثاني للاتحاد المغربي لكرة القدم.
وسيخضع الملفان المغربي والأمريكي-اللاتيني إلى دفتر التحملات الذي سيضعه الاتحاد الدولي رهن إشارة الاتحادات الأربع المتنافسة على استضافة أوّل نسخة من نهائيات كأس العالم ستلعب بـ48 منتخبا، حيث سيلتزم الثنائي المتنافس بتقديم ملف ترشيح يحترم المعايير الذي حددتها "فيفا"، قبل إرساله إلى الجهاز الوصي على كرة القدم العالمية في أجل أقصاه متم مارس 2018.
وسيقوم الاتحاد الدولي لكرة القدم بإخضاع ملفات الترشيح لاستضافة "مونديال 2026" إلى لجنة الدراسة، الأخيرة ستعد تقريرا مفصلا يطرح على أنظار أجهزة "فيفا" للبت في هوية الفائز بشرف بتنظيم الحدث العالمي، وذلك خلال الدورة 68 من جمعيتها العمومية، التي سنعقد في العاصمة الروسية موسكو في 13 يونيو من السنة المقبلة، عشية المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم 2018.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.