Header Ads

أولاد برحيل 24 ...صحف الثلاثاء: كلمات مؤثرة من الملك لتعزية أرملة الظلمي في رحيل "الأسطورة"

أولاد برحيل 24 ...صحف الثلاثاء: كلمات مؤثرة من الملك لتعزية أرملة الظلمي في رحيل "الأسطورة"
نستهل جولتنا من الصفحات الرياضية للصحف الوطنية، الصادرة غدا، الثلاثاء، من يومية "الصباح"، حيث نقرأ عن سفر الناخب الوطني هيرفي رونار، إلى إيطاليا، الاثنين المقبل، للقاء الدولي المغربي مهدي بنعطية، من أجل إقناعه بالتراجع عن قرار الاعتزال، الذي اتخده في وقت سابق.
في خبر آخر، قرر المكتب المسير للرجاء الرياضي، إصدار عقوبات في حق عدد من اللاعبين الذين تأخروا في العودة للتداريب خلال فترة الاستعدادات الحالية، حيث من المتوقع أن يصدر الرجاء عقوبة في حق الكونغولي ليما مابيدي والغابوني سامسون مبينغي، لتأخرهما في العودة للتداريب، إذ رفض مابيدي العوة ولجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لفسخ عقده، غير أنه عاد لعقد جلسة صلح رفقة حسبان، غير ذلك لن يعفيه من العقوبة.
دائما عبر ذات اليومية، التي نقلت تصريح محمد مقروف، مستشار رئيس جامعة كرة القدم، حيث لم يخف خلالهرغبة المغرب في تنظيم البطولة العربية المقبلة، لكن العديد من المعطيات برزت في النسخة الأولى فرضت عليه التريث، في مقدمتها موعد تنظيم النسخة الثانية، والذي يتزامن مع نهائيات مونديال روسيا 2018، إضافة إلى بعض السلبيات التي برزت بشكل لافت في النسخة المنتهية بالإسكندرية.
إلى يومية "الأخبار"، حيث كشفت عن انتظار لاعبي المنتخب المغربي لكرة القدم الحائز على ذهبية الألعاب الفرنكفونية التي أجريت بالكوت ديفوار، أن تصرف الجامعة المنحة المخصصة للانجاز، حيث أكد مجموعة من اللاعبين أنهم لم يتوصلوا لحدود الساعة بالمنحة المخصصة لإنجازهم رغم أنهم تلقوا وعودا من طرف المسؤولين بالجامعة بتخصيص منحة بعد التتويج بالذهب.
في سياق آخر، من المنتظر أن يجتمع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مع ممثلي كرة القدم النسوية في الجامعة ومجموعة من رؤساء الفرق، من أجل إيجاد حلول لعدد من المشاكل التي تتخبط فيها الكرة النسوية الوطنية.
إلى يومية "المساء"، حيث نقرأ عن إلغاء الناخب الوطني هيرفي رونار لجولته الأوروبية، التي كانت ستقوده إلى ثلاث دول أوروبية، حيث تسبب حضور رونار لمبارتي المنتخب المحلي أمام المنتخب المصري، برسم الدور التصفوي المؤهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين "كينيا 2018"، في إلغاء الناخب الوطني لجولته الأوروبية.
دائما مع أخبار المنتخبات الوطنية، قرر جمال السلامي، مدرب منتخب المحليين، التحاق لاعبي فريق الفتح الرباطي، غدا الثلاثاء، بمعسكر المنتخب، بعد أن استفادوا من أربع أيام راحة، بعد عودتهم من المشاركة في البطولة العربية للأندية.
نختم جولتنا من يومية "أخبار اليوم"، التي أجرت حوارا مع أرملة المرحوم عبد المجيد الظلمي، كشفت خلاله الأخيرة عن تفاصيل المكالمة الهاتفية التي تلقتها من الملك محمد السادس بعد وفاة زوجها، حيث قالت ليندا توفيق، إن الملك محمد السادس اتصل بها هاتفيا لمواساتها هي وأسرتها الصغيرة، عقب رحيل نجم ظل قليل الكلام، وبعيدا عن الأضواء بعد اعتزال المستديرة، وأضافت أن الملك هاتفها بعد 45دقيقة من وفاة زوجها وقام بمواساتها بكلمات مؤثرة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.