Header Ads

اولادبرحيل24...الجامِعة تَفرض على المحْترفين المغَاربة التزَام الصمْت وعدَم الادْلاء بأي تصريحٍ بخُصوص المنتَخب

اولادبرحيل24...الجامِعة تَفرض على المحْترفين المغَاربة التزَام الصمْت وعدَم الادْلاء بأي تصريحٍ بخُصوص المنتَخب
طالبت الجامعة الملكية لكرة القدم المحترفين المغاربة بالتزام الصمت مع فرقهم وعدم الادلاء بأي تصريح تفاديا لإشعال مشاكل بين الطرفين والجماهير المغربية، وحفاظا على تركيز اللاعبين وعدم شغل بالهم بالإشاعات.
وحسب معطيات "هسبورت"، فجامعة الكرة أوصت المحترفين بعدم التواصل مع الصحفيين المغاربة بخصوص جديد المنتخب الوطني، وهو ما ظهر في مراسلات الجريدة للتواصل مع بعض الدوليين المحترفين في فرق فاينورد الهولندي وإسطنبول باشاك شهير التركي، والتي كشف فيها مسؤولو تواصل هذه الفرق أن اللاعبين المغاربة لن يدلوا بتصريحات على هامش الاستفسار عن جديد "الأسود".
وحاولت "هسبورت" التواصل مع كل من مروان داكوستا، المدافع الجديد لوصيف البطولة التركية العام الماضي، وكذا عميد "الأسود" كريم الأحمدي وزميله في الفريق الهولندي سفيان أمرابط، إذ أبلغتهم فرقهم برغبة التواصل مع الجريدة، إلا أنهم امتنعوا عن ذلك وفضّلوا المرور عبر قنوات الجامعة لأخذ الإذن منها قبل إنجاز الحوارات.
ويبدو أن جامعة الكرة تحاول بهذه الطريقة إبعاد الضغط عن اللاعبين المغاربة المحترفين في أوروبا، خصوصا وأن المنافسات القادمة حاسمة من خلال المشاركة في تصفيات كأس إفريقيا في الكاميرون سنة 2019 وأيضا تصفيات المونديال لسنة 2019 في روسيا.
للإشارة، فالمنتخب المغربي سيواجه مالي يوم فاتح شتنبر المقبل، في تصفيات كأس العالم على أرضية مركب مولاي عبد الله في الرباط، على أن تكون مباراة العودة يوم الخامس من الشهر نفسه في مالي.

ليست هناك تعليقات

يتم التشغيل بواسطة Blogger.