Header Ads

اولادبرحيل24...هذه حصيلة فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب

اولادبرحيل24...هذه حصيلة فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب
أكدت آمنة ماء العينين، نائب رئيس فريق العدالة والتنمية بمجلس النواب، أن حصيلة الفريق في هذه الفترة النيابية، "مشرفة، بحيث تميزت بالالتزام والفعالية، وهي القيم التي عرف بها حزب العدالة والتنمية على الدوام ".

وأبرزت ماء العينين، في تصريح لـ برحيل24، أن حصيلة هذه الفترة النيابية كانت "مشرفة على العموم، من حيث الأداء الرقابي، ومن حيث المشاركة الفعالة في مختلف أجهزة المجلس داخل اللجن، وعلى مستوى التواصل في الدوائر الانتخابية مع المواطنين"، مردفة أن الفريق "عرف بروز كفاءات شابة جديدة تشتغل بنفس جديد".

واستدركت المتحدثة ذاتها، قائلة: "لكن هذا لا يعني أن الفريق راض تماما عن أدائه، وأنه ليس هناك نواقص يجب تداركها، بالعكس، فالتقييم يستدعي تثمين ما هو ايجابي وترصيده، ولكن أيضا الانتباه إلى ما يحتاج إلى استدراك وتصحيحه"، مشيرة إلى  أن هذه الفترة النيابية "لم تكن عادية، بل كانت صعبة جدا، فقد جاءت في سياق متسم بالتوتر".

 إلى ذلك، أوضحت ماء العينين، أن البرلمان على العموم، لم يعد يحتضن بشكل كبير النقاشات ذات البعد السياسي، بل أصبح يتجه إلى ما هو تدبيري إجرائي، وهذا الأمر يحتاج، حسب المتحدثة ذاتها، إلى نقاش، حيث إن المؤسسة البرلمانية مؤسسة سياسية، ويجب أن تحتضن النقاشات السياسية.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.