Header Ads

يوسوفو دايو ل برحيل24: لم أتوصّل بأي عرْض من الوِداد وفي المَغرب لن ألعبَ سِوى لنهضَة بركان

يوسوفو دايو ل برحيل24: لم أتوصّل بأي عرْض من الوِداد وفي المَغرب لن ألعبَ سِوى لنهضَة بركان
أكّد البوركينابي يوسوفو دايو، مدافع نهضة بركان، في تصريح خاص لـ"برحيل24" أنه جدّد عقده رفقة النادي البركاني لثلاث سنوات إضافية، نافيا توصّله بأي عرض من فريق الوداد الرياضي كما تداولته بعض المنابر الإعلامية المحلية في وقت سابق.
وأضاف الدولي البوركينابي أنه لن يلعب في المغرب سوى لفريق واحد وهو فريق النهضة البركانية، معتبرا نفسه بركاني الجذور، وأنه يكن كامل الاحترام والتقدير لإدارة الفريق والجماهير البركانية التي ظلّت دائما تسانده.
وقال دايو إنه لم يتلق أي عرض من أي فريق مغربي خلال هذا الميركاتو الصيفي، مؤكّدا أنه فور تلقيه أي عرض في الوقت الراهن سوف يرفضه مباشرة، معربا عن سعادته بحمل قميص الفريق "البرتقالي"، وتأسّف دايو في الوقت نفسه لرحيل زميله في الفريق والدفاع المالي عمر كوناطي، متمنيا له حظا أوفر وسعيدا مع فريقه الجديد النجم الساحلي التونسي.
ومن المنتظر أن يعود دايو لتداريب الفريق في الأسابيع القليلة المقبلة، بعد أن يكمل مرحلة الترويض بعد العملية الجراحية التي خضع لها في الركبة، وسيكون جاهزا في أولى مباريات الفريق في البطولة "الاحترافية" الوطنية.
ومن جهته عبّر مدرّب الفريق رشيد الطاوسي لجريدة "هسبورت" عن سعادته بتمديد دايو عقده رفقة النادي، إذ يعد المدافع البوركينابي من الركائز الأساسية وصمام الأمان في دفاع الفريق، مضيفا أن ميركاتو الفريق لم ينته بعد، إذ لازال النادي يشتغل في الميركاتو من أجل تعزيز ترسانة الفريق بعناصر جديدة في خط الوسط والهجوم ذات مستوى جيد، وتعويض رحيل أفضل لاعب أجنبي في البطولة الاحترافية في الموسم الماضي الدولي المالي عمر كوناطي.
* صحافي متدرب

يتم التشغيل بواسطة Blogger.