Header Ads

قتيل و5 جرحى ضحايا حادث سير نواحي ابن أحمد

قتيل و5 جرحى ضحايا حادث سير نواحي ابن أحمد
لقي شخص في عقده الثالث مصرعه على الفور، فيما أصيب 5 أشخاص آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، إثر تعرضهم لحادثة مميتة، اليوم الثلاثاء بدائرة ابن أحمد، على مستوى الطريق الرابطة بين سيدي حجاج ومدينة ابن أحمد، نتيجة اصطدام مباشر بين سيارة خفيفة وشاحنة.

وبحسب مصادر "برحيل24"من عين المكان، فإن سيارة خفيفة كان على متنها 5 أشخاص، متوجهة من مدينة ابن أحمد إلى السوق الأسبوعي ثلاثاء أولاد فارس عبر سيدي حجاج، اصطدمت بشاحنة كانت تسير في الاتجاه الآخر، بسبب ضيق الطريق وضعف الرؤية نتيجة الضباب الكثيف، ما أدى إلى وفاة سائق السيارة في الحين وإصابة باقي الركاب بجروح متفاوتة الخطورة.



وأضافت المصادر ذاتها أن الحادث عجّل بانتقال ممثل السلطات المحلية، وعناصر من درك رأس العين الشاوية إلى مكان الحادث، وعملت على نقل الجرحى إلى كل من مستشفى ابن أحمد وسطات بواسطة سيارات إسعاف تابعة لجماعة وادي النعناع والوقاية المدنية، في حين وضعت جثة الهالك بقسم الأموات بسطات للمعاينة أو التشريح الطبي، وفق قرار النيابة العامّة المختصّة.

وموازاة مع ذلك، فتحت عناصر الدرك الملكي رأس العين الشاوية بحثا لتحديد المسؤوليات في الحادثة، تنفيذا لتعليمات النيابة العامة بابتدائية ابن أحمد.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.