Header Ads

زيدان يقتنع بحكيمي لاعبا لريال مدريد.. ورونار يضعه في اللائحة الأولية للمنتخب قبل مواجهة مالي

زيدان يقتنع بحكيمي لاعبا لريال مدريد.. ورونار يضعه في اللائحة الأولية للمنتخب قبل مواجهة مالي
حسم الفرنسي زين الدين زيدان، مدرّب فريق ريال مدريد الإسباني، الجدل القائم حول بقاء المدافع الدولي المغربي أشرف حكيمي في صفوف "الملكي"، بالاحتفاظ به ضمن لائحة اللاعبين النهائية التي أعلن عنها، والمقبلة على خوض الموسم الكروي الجديد للدوري الإسباني "الليغا".
وذكرت تقارير صحفية إسبانية أن قرار زيدان بالإبقاء على حكيمي ضمن تركيبته البشرية، المقبلة على خوض رحلة الدفاع عن لقب الموسم الماضي، جاء بعد اقتناعه بمؤهّلات المدافع الدولي المغربي الشاب، خلال المعسكر الإعدادي الذي خاضه الفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى كونه البديل المرتقب لرحيل البرازيلي دانيلو إلى صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي.
تجدر الإشارة إلى أن اللاعب أشرف حكيمي، كان محط اهتمام عدّة أندية راغبة في الاستفادة من خدماته خلال فترة "المركاتو" الصيفي الجاري، في ظل عدم حسم الجهاز الفني الريال في مصيره مع الفريق، إذ كان فريق ديبورتيفو آلافيس أقرب هذه الأندية لخطف الموهبة المغربية، وانتدابه على سبيل الإعارة.
في سياق متصل، يوجد الدولي المغربي أشرف حكيمي ضمن اللائحة الأولية المكوّنة من 30 لاعبا، التي وجّه لها الناخب الوطني هيرفي رونار، الدعوة من أجل الدخول في معسكر إعدادي انطلاقا من 27 غشت الجاري، في المركز الوطني لكرة القدم في المعمورة، استعدادا لمباراة مالي، عن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2018.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.