Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...

لسبب تافه شاب يقتل غريمه بطريقة مروعة ويرسله إلى مستودع الأموات

اهتزت مدينة برشيد ليلة يومه الاربعاء 02 غشت الجاري على وقع جريمة قتل مروعة راح ضحيتها شاب على يد غريمه الذي وجه له طعنة قاتلة على مستوى جانبه الأيسر وذلك  بتقاطع شارع عبد الله الشفشاوني وشارع الراشيدي.

 وذكرت مصادر محلية، أن الضحية”ع ك” البالغ من العمر 26 سنة والمتهم”ا ض” البالغ من العمر حوالي 30 سنة حيث كانا في حالة غير طبيعية وهما من ذوي السوابق العدلية وابنا حي واحد و”أبناء الجيران” .

 وأضافت المصادر ذاتها أن الضحية وقع في اشتباك مع الجاني حيث قام هذا الأخير بتوجيه طعنات على مستوى الجهة اليسرى ، أدت إلى إصابة الهالك التي أفضت إلى وفاته ، ليفر الجاني بعد ارتكابه للجريمة إلى مكان مجهول حيث أطلق أمن برشيد مذكرة بحث من أجل إيقافه حيث ألقى القبض عليه وهو بحوزته اداة الجريمة وتم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات ببرشيد وتم الاستماع إلى المتهم في محضر رسمي في انتظار إحالته على أنظار النيابة العامة للنظر في صك التهم الموجهة إليه.


عن الكاتب

تارودانت 24

التعليقات


.

إذا أعجبك محتوى موقعنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد الموقع السريع ليصلك جديد الأخبار أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

Ouled berhil - أولاد برحيل24 جريدة إلكترونية مغربية