Header Ads

زيدان: رونالدو لن يتحرك من هنا.. هو سعيد في الريال ولن يذهب إلى أي مكان آخر

زيدان: رونالدو لن يتحرك من هنا.. هو سعيد في الريال ولن يذهب إلى أي مكان آخر
استبعد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد رحيل نجم فريقه، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مؤكدا "أنه لن يتحرك من هنا" لأنه "سعيد جدا" بكل ما لديه في الريال.
وقال زيدان في مؤتمر صحفي عشية مواجهة فالنسيا الأحد في الجولة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم، "انتشرت أحاديث كثيرة لكن كريستيانو هنا ولن يتحرك من هنا. هذا ناديه وهذه مدينته وهو سعيد للغاية بكل ما لديه هنا. ليس لدي أدنى شك".
ولم يرغب مدرب الريال في إبداء رأيه بشأن تحسين عقد اللاعب مع الملكي، وقال إن "المسائل المالية ليست من اختصاصي، هذا أمر يخص كريستيانو والنادي".
وعن الخصم الذي يواجهه غدا، أكد زيدان "إننا متحمسون للمباراة، فالنسيا خصم يلعب بشكل جيد وهو فريق منظم بشكل جيد جدا ويدافع جيدا..ندرك صعوبة المباراة".
ورفض "زيزو" اعتبار الملكي المرشح الأقرب للفوز في كل المواجهات كونه يعيش لحظة رائعة على مستوى حصد الألقاب، وأكد "هذا ليس حقيقيا، وهذا هو الجمال في كرة القدم، يمكنك أن تفوز بالعديد من الأشياء لكن هذا لا يعني أنك ستفوز في اليوم التالي. عليك أن تثبت دائما أنك جيد وأنك تريد الحفاظ على سلسلة الانتصارات".
وأضاف "الخصوم سيحاولون منع حدوث ذلك. مع أقل فقدان للتركيز أو إذا فكرت بشكل غير هذا يمكن أن تخسر المباراة".
وعن مواطنه كريم بنزيمة الذي غاب مجددا عن قائمة المنتخب الفرنسي، قال زيدان "لست الشخص المعني بالرد على كل هذه التساؤلات، المدير الفني لمنتخب فرنسا (ديدييه ديشامب) هو الذي يجب أن يفعل ذلك وهو المخول باتخاذ القرار بشأن اللاعبين الذين يستدعيهم".
وتابع "الجميع يعلم رأيي في مسألة كريم، على المستوى الرياضي أراه واحدا من أفضل المهاجمين في العالم لكن ليس لي القرار فيما يتعلق بأي شيء آخر".

يتم التشغيل بواسطة Blogger.