Header Ads

رونار يحضر تدريبات "يوفينتوس" ويجتمع ببنعطية

رونار يحضر تدريبات "يوفينتوس" ويجتمع ببنعطية
زار الناخب الوطني هيرفي رونار مقر تدريبات نادي يوفينتوس الإيطالي، بحضور المدافع المغربي المهدي بنعطية الذي داعب الكرة رفقة زملائه بفريق "السيدة العجوز" تحت أنظار "الثعلب الفرنسي".
ورَحّب المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري بالناخب الوطني، ووافق على متابعته الحصة التدريبية لفريقه، بغية الاطلاع عن قرب على مدى جاهزية بنعطية بدنيا وتقنيا للدفاع عن قميص وصيف بطل أوروبا وألوان الفريق الوطني المغربي، خاصة بعد دخول "أسود الأطلس" مرحلة حاسمة من تصفيات كأس العالم.
وجالس هيرفي رونار بنعطية بعد أن كان التواصل بينهما هاتفيا في الفترة الماضية، إذ يرتقب أن يستخلص المدرب إمكانية توجيه الدعوة إلى المهدي للمشاركة في المباراتين المقبلتين أمام مالي، واستعداده النفسي للعودة إلى المنتخب مجددا.
ورفع المدرب الفرنسي، في الآونة الأخيرة، من وتيرة تحركاته بعد اقتراب موعد المباراتين أمام مالي والمرتقبتين في فاتح وخامس شتنبر المقبل، بالمغرب ثم مالي على التوالي، إذ يراقب عن كثب تحركات اللاعبين المحليين وكذا استعدادات مجموعة من اللاعبين المحترفين.
وكان فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، قد أبدى رغبته في تهييء كافة الظروف السليمة للفريق الوطني من أجل تحقيق نتائج إيجابية في المباراتين المقبلتين أمام مالي، بهدف تعزيز حظوظ المنتخب في بلوغ "المونديال" بعد غياب استمر 20 سنة، مؤكدا تنسيقه مع هيرفي رونار بشأن عودة المهدي بنعطية واستقطاب منير الحدادي للمشاركة بقميص المنتخب المغربي.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.