Header Ads

سيارة طبيب تعطب راكب دراجة نارية على الطريق

سيارة طبيب تعطب راكب دراجة نارية على الطريق
أصيب شخص بجروح متفاوتة الخطورة في حادثة سير خطيرة، على الطريق الرابطة بين مدينة جرف الملحة وسيدي قاسم، تسبب فيها طبيب هو رئيس قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي للمدينة ذاتها.

الحادثة نجمت عن اصطدام سيارة "ع. م" بدراجة نارية كان على متنها رجل خمسيني، ما أسفر عن إصابة الأخير بجروح خطيرة، ليتم نقله إلى المستشفى الإقليمي بسيدي قاسم ثم تحويله إلى مستشفى الإدريسي بالقنيطرة؛ نظرا لإصابته الحرجة.

الطبيب نفسه كان عائدا من عمله بإحدى المصحات الخاصة في بلدية جرف الملحة، التي تبعد عن سيدي قاسم بنحو 50 كيلومترا، قبل أن يصطدم بالدراجة النارية بشكل قوي، وهو الحادث الذي دفع السلطات القضائية إلى فتح تحقيق للوقوف على ملابساته.

جدير بالذكر أن مفتشية عن وزارة الصحة كانت قد حلت بالمستشفى الإقليمي بسيدي قاسم من أجل التحقيق مع الطبيب المذكور، بسبب "خروقات وتجاوزات طالت منح شواهد طبية مزورة"، بعد أن اتهمته مجموعة تسمى "ضحايا الشواهد المزورة بسيدي قاسم"، ووقفت المفتشية على بعض الاختلالات في منحه شواهد طبية، كان آخرها شهادة منحت لشرطي مرور بــ40 يوما من العجز البدني، لم تعتمدها المحكمة الابتدائية بسيدي قاسم من أجل الفصل في قضية اتهامات الشرطي "أ.ح" ضد أحد المواطنين.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.