Header Ads

رُدود فِعل قاسِية للإعِلام المِصري على منْتخبهم.. و"الفراعنة" قد يشاركون في "الشان" رغْم الإقصَاء

رُدود فِعل قاسِية للإعِلام المِصري على منْتخبهم.. و"الفراعنة" قد يشاركون في "الشان" رغْم الإقصَاء
لم يتقبّل الإعلام المصري هزيمة منتخبه المحلي القاسية أمام المنتخب المغربي والإقصاء من تصفيات كأس إفريقيا للمحليين التي ستقام في كينيا مطلع السنة المقبلة، وهاجم اللاعبين والمدرّب على الأداء الذي ظهر به المنتخب المصري، يوم أمس الجمعة، في مركب مولاي عبد الله في الرباط.
واعتبر الإعلام المحلي المصري أن الهزيمة غير مبرّرة ولا تتقبّل الأعذار، إذ أن اللاعبين لم يظهروا هوية منتخب مصر المعروفة في القارة الإفريقية، محمّلا المسؤولية للطاقم التقني بقيادة المدرب حمادة صدقي الذي لم يتمكّن من تحقيق الهدف المتفق عليه مع الاتحاد المصري، علما بأن جميع الظروف متوفّرة لتحقيق التأهّل إلى الشأن.
وتواصلت الانتقادات لتشمل اللاعبين المحليين، وطالبتهم بالرفع من مستوى الدوري وإيقاع اللعب فيه، حتى يتمكّنوا لاحقا من التأهل إلى هذه البطولة، كما طالبت باتخاذ الإجراءات اللازمة في حق اللاعبين المتخاذلين في المباراة التي انتهت بتفوّق المغرب بثلاثة أهداف لهدف وحيد، وبنتيجة مجموعها أربعة مقابل اثنين.
وفي سياق متصل، ينتظر الاتحاد المصري قرار الكونفدرالية الإفريقية بخصوص نقل منافسات الشان من كينيا بسبب الوضع الأمني غير المستقر، إذ يطمع "الفراعنة" في هذا المعطى من أجل التأهّل رغم الخسارة والإقصاء من طرف المغرب.
وقال محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، في تصريحات صحفية إن المنتخب المحلي لبلاده سيشارك فى أمم إفريقيا 2018 رغم خسارته، وكشف أن اتحاد الكرة لديه معلومات تفيد بأن الكاف سيسحب تنظيم البطولة من كينيا وسيقوم المغرب بتنظيمها، وبالتالي تشارك المغرب باعتباره البلد المستضيف، ومن ثم صعود منتخب مصر مباشرة للنهائيات فى يناير المقبل.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.