Header Ads

الرجاء وجمعية سلا يواصلان مشوار "كأس العرش"

الرجاء وجمعية سلا يواصلان مشوار "كأس العرش"
ودع فريق المغرب التطواني مبكرا منافسات كأس العرش لكرة القدم، بعد هزيمته أمام جمعية سلا المنتمي للقسم الوطني الثاني بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على أرضية ملعب بوبكر عمار بسلا، برسم إياب دور سدس عشر النهاية، فيما أوقف فريق الرجاء البيضاوي المسيرة الموفقة لأولمبيك الدشيرة من القسم الثاني.

ويدين فريق الجمعية السلاوية بالتأهل للدور المقبل للاعب المهدي السياري، الذي سجل الهدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة 30، ليعوض خسارة فريقه في مباراة الذهاب بهدفين لواحد. بينما يلتقي السلاويون في الدور المقبل مع شباب الريف الحسيمي، الذي تأهل على حساب رجاء أرفود من قسم الهواة بعد فوزه عليه ذهابا 1-0 وإيابا بهدفين للاشيء.

وفي المقابل حسم فريق الرجاء البيضاوي بطاقة التأهل من مدينة الدشيرة بسهولة كبيرة، بعد تفوقه في مباراة الإياب على فريق أولمبيك الدشيرة بحصة كبيرة أربعة أهداف لواحد، تناوب على تسجيلها كل من محمود بن حليب (د14) وزكرياء حدراف (د39) و محسن ياجور (د50) وعصام الراقي (د90 ض .ج) ، فيما وقع هدف الفريق المضيف اللاعب الحسين مهيلي (د31).

وكان لقاء الذهاب الذي جرى قبل أسبوع على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، انتهى بالتعادل السلبي. ليضرب فريق الرجاء البيضاوي موعدا في دور ثمن النهاية مع اتحاد الفتح الرياضي الذي تأهل على حساب مولودية وجدة (القسم الثاني) بعد فوزه عليه في مباراة الذهاب (2-0) وتعادلهما إيابا بهدف لمثله.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.