Header Ads

ميسي يلدغ ألافيس مرتين ليمنح برشلونة انتصاره الثاني في "الليغا"

ميسي يلدغ ألافيس مرتين ليمنح برشلونة انتصاره الثاني في "الليغا"
سجل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هدفين قاد بهما فريقه برشلونة لإسقاط ديبورتيفو ألافيس في عقر داره "مينديزوروزا" خلال اللقاء الذي أقيم مساء السبت ضمن مواجهات الجولة الثانية بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".
وبعدما ظلت الشباك نظيفة خلال الشوط الأول حتى الدقيقة 39، كاد النجم الأرجنتيني أن يفتتح باكورة أهدافه في الموسم من ركلة جزاء ولكن حارس أصحاب الأرض، فرناندو باتشيكو تصدى للكرة ببراعة ليحافظ على عذرية شباكه.
وفي الشوط الثاني، عاد ليو وتدارك الخطأ بعدما هز الشباك في الدقيقة 55 معلنا عن أول أهدافه في الموسم الجديد إثر تسديدة قوية من داخل المنطقة اصطدمت بقدم أحد مدافعي ألافيس وغالطت الحارس لتسكن الشباك.
وفي الدقيقة 66 واصل "البرغوث" هوايته في لدغ المنافسين بإضافة الهدف الثاني له وللبرسا بعد خطأ فادح من مدافع ألافيس، أليكسيس، في إبعاد كرة برأسه ليلتقطها البديل باكو ألكاسير برأسه وتعود أمام ميسي داخل المنطقة ليسدد كرة يسارية قوية على يسار باتشيكو.
وبهذا يحصد البلاوغرانا الانتصار الثاني على التوالي ويرفع رصيده للنقطة السادسة ليرافق ريال سوسييداد في الصدارة مؤقتا مع تفوق الأخير بفارق الأهداف.
في المقابل، تجرع الفريق الباسكي خسارته الثانية على التوالي ليقبع مؤقتا في المركز التاسع عشر وقبل الأخير.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.