Header Ads

المسعودي ينتظر موافقة ناديه البلجيكي للانتقال إلى الدوري الهولندي قبل إقفال الميركاتو الصيفي

المسعودي ينتظر موافقة ناديه البلجيكي للانتقال إلى الدوري الهولندي قبل إقفال الميركاتو الصيفي
ينتظر اللاعب المغربي أحمد المسعودي، لاعب فريق "ميشلن" البلجيكي موافقة فريقه للانتقال إلى الدوري الهولندي، بعد توصله بعرض من فريق "أز ألكمار" للاستفادة من خدماته في الميركاتو الصيفي الجاري.
وقالت مصادر إعلامية بلجيكية إن الفريق الهولندي يتابع تحركات المسعودي منذ مدة ويقترب بشكل رسمي من ضمه في غضون الأسابيع القادمة، كما أكدت أن اللاعب وافق مبدئيا على انتقاله إلى هولندا بعدما أبلغ وكيل أعماله برغبته في تغيير الأجواء بعد قضائه لسنوات في الدوري البلجيكي.
وأضافت نفس المصادر أن ألكمار أوصى أحد المنقبين الخاصين به برفع تقرير لإدارة الفريق حول تطور مستوى اللاعب منذ سنة على الأقل، إلى جانب إعجاب المدرب الهولندي جون فان دير بروم بمؤهلاته التقنية والبدنية من خلال بعض المباريات التي راقبه فيها.
و كان الدولي السابق قد توج بجائزة أفضل لاعب واعد في الدوري البلجيكي الموسم الماضي، وسبق له أن لعب لـ"الأسود" في عهد الناخب الوطني بادو الزاكي، وشارك في ودية المنتخب الوطني أمام الأوروغواي سنة 2015 في مدينة أكادير، لكنه استبعد بعدها من لائحة المنتخب بعد قدوم الناخب الوطني الفرنسي، هيرفي رونارد، في انتظار إعادة وضع هذا الأخير ثقته في اللاعب مستقبلا.
جدير بالذكر أن المسعودي يتوفر على الجنسيتين المغربية والبلجيكية، حيث بدأ مسيرته في فريق إفسي بروكسيل وبقي معه لخمس سنوات، قبل الانتقال إلى ليرس وستاندار دولييج في الدوري نفسه.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.