Header Ads

داعية مغربي يساند “تعدد الزوجات” يثير حفيظة رواد الأزرق

داعية مغربي يساند “تعدد الزوجات” يثير حفيظة رواد الأزرق

أثار الداعية المغربي حامد الإدريسي، ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بعد أن ساند حملة تدعو إلى تعدد الزوجات، واعتبر أن الزواج بامرأة واحدة “تبذير وأنانية وظلم”، وفق تعبيره.

الداعية، حامد الإدريسي، وفي تدوينة على صفحته على الفايس بوك، قام الشهر الماضي، بنشر إعلان حملة، جاء فيه “امرأة واحدة تأخذ رجلا كاملا لها وحدها وتستولي على نصيب ثلاثة نساء: تبذير وأنانية وظلم… تصوروا عين ماء تكفي أربعة أسر فتأتي امرأة وتقول أنا أريد هذا الماء لي وحدي فقد أعجبني وأحببته ولا أريد أن تشاركني فيه أسرة أخرى، ماذا تقولون لهذه الأنانية الظالمة؟”.
الداعية علق على الإعلان بالقول: “فعلا كلام منطقي، هذا تبذير وأنانية”، وهو التعليق الذي جلب عليه موجة ردود مستنكرة من متابعيه، الذين رد عليه أحدهم بالقول: “مع كامل احتراماتي ليك ولكن واش معندكش شي مواضيع مهمة لتفيد بيها الناس من غير التعدد والنساء؟ تقدا الدين تقداو المواضيع.. سبحان الله الناس فين وصلو بالعلم والرقي والعرب باقين هازين الهم للتعدد.. قتلينكم هاد لعيالات لهاد درجة مامكفياكومش وحدة”.
وسبق للداعية الإدريسي أن أثار الجدل بسبب دعوته الرجال الراغبين في الارتباط إلى التخلي عن الفتيات اللائي لا يعترفن بالقوامة ويتحدثن عن “المفاهمة تحت مسمى المشاركة الزوجية”، باش ما يتصدوش”، لأنه “بعد مرور سنوات قليلة غتولي تشوف وتسكت وملي يكبروا ليها البنات غتولي تدخل حاني باش تبقى هاني”، على حد تعبيره.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.