Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

تيزنيت:ظهور معطيات جديدة وخطيرة في جريمة قتل امرأة وتقطيع أصابعها بالكامل و التي هزت جماعة أكلو

تيزنيت:ظهور معطيات جديدة وخطيرة في جريمة قتل امرأة وتقطيع أصابعها بالكامل و التي هزت جماعة أكلو

تواصل عناصر الدرك الملكي بسرية أكلو وتيزنيت ومعها المصالح الطبية بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير تحرياتها وبحثها قصد إجراء تشريح طبي لها لتحديد هوية الضحية، التي عثر عليها خلال الأسبوع الماضي، بشاطئ أفتاس بجماعة أكلو الواقعة بنفوذ عمالة تيزنيت.

وكشفت التفاصيل الأولية للجريمة التي هزت جماعة أكلو، التي كانت مسرحا لها عن رغبة الجاني أو الجناة في الانتقام لأسباب لا تزال غامضة في ظل غموض هوية الضحية.

وأوردت المعطيات التي استقتها مواقع محلية من روايات بمسرح الجريمة عن ترجيح كفة العمل المدبر لعملية القتل التي ترجح المصادر على أن ضحيتها امرأة و أن ألملاحظ في اليدين معا أن الأصابع تم قطعها بالكامل لكي لا تُحدد هوية صاحبها.

المعطيات ذاتها تشير إلى أنه تم العثور يوم الثلاثاء الماضي على يد مبتورة من الكتف إلى الكوعين بعد أن لفظتها مياه الشاطئ المذكور، إذ انتقلت عناصر الدرك الملكي لأكلو إلى عين المكان وقامت بمعاينة اليد قبل أن يتم توجيهها نحو المستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير.

وأوضحت معطيات أخرى أنه بعد مرور أقل من 24 ساعة عثرت مصالح الدرك الملكي مرة أخرى على يد بشرية غير متعفنة على مستوى نفس المنطقة قبل أن تلفظ مياه الشاطئ في اليوم الموالي وللمرة الثالثة قدما مبتورة عليها آثار حناء، مما يرجح أن تكون تلك الأعضاء تعود لامرأة.

وعن الدوافع المحتملة للجريمة رجّحت روايات، الرغبة في الانتقام بدليل أن الأصابع تم قطعها بالكامل لكي لا تُحدد هوية صاحبها وتعقيد مأمورية السلطات الأمنية في انتظار ما سيسفر عنه التحقيق.


عن الكاتب

الوطنية 24 ، جريدة إلكترونية مغربية ،مستقلة تنقل أخبار المغرب والعالم على مدار الساعة ،


، قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد موقعنا السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا