Header Ads

بعد برشلونة و مرسيليا إخلاء محطة القطار بسبب عبوة ناسفة في بولونيا

بعد برشلونة و مرسيليا إخلاء محطة القطار بسبب عبوة ناسفة في بولونيا
ذكرت مصادر أمنية بولونية أنه تم اليوم الاثنين (21 غشت)، إخلاء المحطة السككية المركزية بالعاصمة البولونية وارسو للاشتباه بوجود عبوة ناسفة.

وأوضح المصدر أنه بسبب الاشتباه بوجود عبوة ناسفة داخل طرد تم إجلاء المسافرين من المحطة المركزية في وارسو ،مع احتمال وجود مواد خطرة .



وكانت مصالح الوقاية المدنية قد تلقت إخبارية بشأن العثور على طرد مشبوهة على مستوى رصيف المحطة رقم 17 ،ونتيجة لذلك، أغلقت المحطة المركزية وتم إجلاء المسافرين على الفور وإخضاع الطرد المشبوه للمعالجة والتحقيق.

ولازالت محطة القطار الرئيسية في البلاد مغلقة الى حدود الساعة السادسة مساء بالتوقيت المحلي (الخامسة بتوقيت غرينتش) كما تم منع حركة المرور بالأزقة والشوارع المجاورة.

وكانت الشرطة البولونية قد أعلنت أول أمس السبت أنها قامت بوقف حركة مترو الأنفاق إثر العثور على بعض الأمتعة المتروكة في محطة ” غدانسكي ” ،وسط المدينة ، حيث قامت عناصر الشرطة على الفور بإخلاء المحطة وايقاف وصول قطارات المترو إليها ريثما يتم التحقق من الأمتعة التي تم إيجادها ، قبل استئناف حركة ” المترو ” بعد أن تم التأكد أن الأمتعة التي تم إيجادها لا تحتوي على أية مواد خطرة بل هي أمتعة خاصة نسيها أحد الأشخاص .

ويعد هذا الحادث الثاني من نوعه خلال نهاية الاسبوع المنصرم الذي تقوم فيه الشرطة البولونية بإيقاف حركة سير ” المترو ” بعد إيجاد أمتعة خاصة اشتبه في أمرها.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.