Header Ads

مغني الراب الفرنسي بوبا يكشف استمتاعه بالمغرب

مغني الراب الفرنسي بوبا يكشف استمتاعه بالمغرب
يستمتع مغني الراب الفرنسي الشهير باسم "بوبا" بعطلته الصيفية في رياض مطل على البحر الأبيض المتوسط بمدينة طنجة، عروس الشمال، رفقة مجموعة من أصدقائه.

ونشر بوبا مقطع "فيديو"، على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، يعبر من خلاله عن سعادته بتواجده في المرفق السياحي المحجوز كاملا باسمه.

وأظهر المقطع ذاته جمال الرياض الذي اتخذه بوبا محطة لاستراحته قبل استئناف حفلاته، ووثق أيضا لإعجابه الكبير بالأكلات المغربية المتنوعة المعروضة على مائدته.

ويعد بوبا أشهر مغني راب في العالم، واسمه الحقيقي إيلي يافا، وهو من أصل سنغالي، وولد سنة 1976، ويضم رصيده الفني ثماني أسطوانات ذهبية وخمس أسطوانات بلاتينية؛ منها ثلاث أسطوانات بلاتينية مزدوجة.

وكانت آخر مشاركة لبوبا في مهرجان "موازين .. إيقاعات العالم" في دورته 16 على منصة "OLM السويسي"، والتي أشعلها بمقطوعاته الغنائية وبتفاعله الكبير على إيقاعات موسيقاه الصاخبة المرافقة لهتاف جمهور المهرجان الدولي.

وتتطرق جل مواضيع أغاني بوبا إلى مشاكل الشباب، خصوصا فئة المهاجرين الهشة التي تعيش بالأحياء الفرنسية الهامشية، والتي تعاني التهميش والإقصاء وانتشار المخدرات والجريمة.

ويستخدم بوبا هذا النوع من الموسيقى للتعبير عن الاستياء والغضب من صعوبات الحياة، الأمر الذي جعل جل مواضيع أغانيه تتحدث عن قضايا شائكة أو مشوشة للمجتمع، وإن كان عاشقو هذه الموسيقى ينتمون إلى كل الطبقات الاجتماعية.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.