Header Ads

الحمْل يؤجّل حسْم الشماخ لقرَار إنْهاء مسِيرته أو المُواصلة.. عروضٌ عدّة تنتظِره

الحمْل يؤجّل حسْم الشماخ لقرَار إنْهاء مسِيرته أو المُواصلة.. عروضٌ عدّة تنتظِره
ترك المحترف المغربي، مروان الشماخ، جميع العروض التي توصّل بها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية جانبا، ليقف إلى جانب زوجته المقبلة على وضع مولود جديد في الولايات الأمريكية المتحدة، حيث فضّل تأجيل الحسم في قرار مواصلته اللعب من عدمه، إلى ما بعد الإنجاب.
وكشف مصدر مقرّب من اللاعب لـ"هسبورت"، أن مروان الشماخ يوجد في الوقت الحالي في الديار الأمريكية، تاركا كل العروض التي توصّل بها خلال الفترة الحالية، من قبل مجموعة من الأندية، المنتمية إلى الدوري السعودي، الفرنسي، أو دوريات أخرى.
وأكّد المصدر ذاته، أن اللاعب المغربي لا يعلم إلى حدود الساعة، إن كان سيتوقّف مساره الكروي عند هذا الحد، أم سيستمر لمواسم إضافية، إذ سيحسم في مستقبله، بعد إنجاب زوجته، سواء بإنهاء مساره أو العودة لدراسة العروض المقدّمة له.
وأضاف المتحدّث ذاته، أن مروان الشماخ يرفض اللعب لأي فريق في الدوري الفرنسي، غير نادي بوردو، الذي يكنّ له ولجمهوره العريض محبّة خاصّة، مشيرا إلى أن عودته إلى أحضان فريقه السابق كانت قريبة، لولا اعتراض المدرّب على استقطابه.
وأوضح المصدر نفسه في حديثه مع الجريدة، أن اللاعب الدولي يرغب فعلا في حمل قميص فريق الرجاء البيضاوي، باعتباره "رجاوي"، إلا أنه تلقى تحذيرات من مقريبه مخافة من الأزمة الخانقة التي يمر منها الفريق "الأخضر" في الوقت الحالي، بقيادة الرئيس سعيد حسبان.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.