Header Ads

دردشة تقنية : إليك الفرق بين مستخدمي المواقع الربحية و منشئيها !

دردشة تقنية : إليك الفرق بين مستخدمي المواقع الربحية و منشئيها  || #2

تعتبر المواقع في عالم الإنترنيت مجال من المجالات التي يمكنك الربح منها سواء إذا كنت تعمل في الموقع أو صاحب الموقع ، فعلى سبيل المثال نأخذ مواقع إختصار الروابط أو مواقع رفع الملفات هناك نوعين من الأشخاص الذين يعملووون بها ، صاحب الموقع والمستخدمين أو الناشرين إن صح التعبير .

إذا استخدمت عقلك قليلا يا صديقي ستجد أنه الشخص الذي يملك موقع إختصار الروابط أو ... ، في يوم من الأيام كان يعمل في مثل هذه المواقع يحضر الزوار من الجروبات ، المنتديات ، والمواقع ليربح بعض السينتات و هو سعيد بذالك ... . ، طبعا الآن أول ما سيتبادر لذهنك هو كيف وصل هذا الشخص لهذا المستوى بعدما كان يعمل في المواقع فقط ، أصبح مالك لها ( يفكر في إنشاء موقع .. ، يغامر برأس ماله ... ، لا يعرف إن كان الموقع أو المشروع سينجح أم أنه سيفشل .....) , دعني أقول لك يا عزيزي القارئ أن مجال الربح من الإنترنيت لا يحتاج إلى كروس أو كتاب أو ما شابه .... , كل ما يحتاجه هو الاستمرارية و مع تطور نضجك و خبرتك ستعرف الطريق الصحيح .. ، فكل شخص كيف ما كان نوعه بدأ بطباعة (طريقة الربح من الإنترنيت ) في اليوتوب او جوجل فبطبيعة الحال سيجد أصحاب روابط الريفيرال و مواقع إختصار الروابط ، مواقع الكابتشا ، مواقع البي تي سي ..... , كل هذه الأمور هي عادية جذا , و لهذا فلكي تعرف الفرق بين مستخدمي المواقع الربحية و صاحبي هذه المواقع , و تنتقل من مستعمل هذه المواقع إلى صاحبها  هو متابعة آسطر هذه التدوينة .

الخبرة


الأمر الهام و العامل الأساسي الذي يوجهك إلى إستخدام مثل هذه المواقع أو إنشائها هي الخبرة فكيف لشخص لديه سنة على الأقل في البحث عن طرق الربح من الإنترنيت و يعرف العمل الحر يعرف السيو  يعرف ادسنس يعرف .....،( لديه رصيد معرفي عن الربح من الإنترنيت) أن يبحث عن مواقع إختصار الروابط لربح 5 دولار أو حتى 10 دولار ، شيئ لا يصدق يا عزيزي القارئ ، نعم مثل هذه المواقع تساعد بشكل كبير الأشخاص الذين ليست لديهم خبرة ويبحثون عن الدولار الآول لهم مثل لشراء منتوج أو تمويل إعلاني على الفيسبوك لتمويل فيديوهاتهم .... ، نسبة كبيرة مروو من هذه الفترة ، لكن نسبة قليلة من انتقلت منها نحو الآفضل .
دردشة تقنية : إليك الفرق بين مستخدمي المواقع الربحية و منشئيها  || #2

رأس المال

يعتبر رأس مال كذالك عامل أساسي للربح من الإنترنيت نحن نتحدث عن المواقع ، سنعطي مثال بالمواقع ، مثلا أردت إنشاء موقع إختصار الروابط على الأقل ستحتاج ل 500 دولار ، ستشتري الاستضافة و الدومين مثلا ب 20 دولار ، ستشتري السكريبت ، تستأجر محترف ورد بريس لتركيب السكربت ، ستحتاج الحماية ، ستحتاج أموال للتسويق .... ، و من هنا ستستنتج يا عزيزي القارئ أنه لا يمكنك الربح بدون رأس مال  .
دردشة تقنية : إليك الفرق بين مستخدمي المواقع الربحية و منشئيها  || #2

العقلية و النضوج في مجال الربح.....

يمكننا القول يا عزيزي القارئ أنه هذه الفقرة هي تجمعة لجميع الفقرات الموجودة في هذه التدوينة ،( هي الخلاصة الخاصة بهذه التدوينة ) ، أولا إن لم تكن لديك عقلية ونضج حقيقي في مجال الربح من الإنترنيت فللأسف لن تفكر نهائيا في إنشاء المواقع و تسييرها ، و جلب المعلنين في مواقع الخدمات المصغرة + إختيار المواقع الجيدة للإعلان عليها ....، و ثانيا لن تفكر أبدا باستثمار أموالا طائلة على مشروع ما و آخيرا لا طالما لم تربح ولا دولار واحد من الإنترنيت فلن تأخذ الأمر بجدية نهائيا يا صديقي ، ولهذا الكل يركز على مواقع العمل الحر لأنها تجمع المحترفين و المبتدئين في آن واحد ولا يحتاج إلى رأس مال .
دردشة تقنية : إليك الفرق بين مستخدمي المواقع الربحية و منشئيها  || #2

روح المغامرة و الإستثمار

هل تستطيع خسارة 500 دولار و ربح 30 دولار ؟ ، هل ستعيد استثمار 500 دولار أخرى ؟؟ ، هل يمكنك دفع المال مقابل اكتساب التجربة ؟؟ ، طبعا لا يا عزيزي القارئ و إن كنت كذالك فأمثال هم ٪1 من الموجودين على الأرض و بالتوفيق ، من الأمور التي يجب أن تعمل بها في مجال الربح من الإنترنيت هي المغامرة و حب الإستثمار لأن الربح من الإنترنيت غير مضمون نهائيا يا صديقي ، حسنا هل تعارض هذه الفكرة ؟؟؟ ، سأخبرك بمثال بسيط ، أنت مالك موقع إختصار الروابط أرباحك هي 100 دولار يوميا من الموقع فقط ، في يوم من الأيام إستيقظت من النوم و فتحت حاسوبك لترى مواقع و إذا به إخترق ، ماذا الآن يا عزيزي القارئ هل الربح من الانترنيت مضمون ؟؟؟ ، طبعا لا ولهذا فيجب أن تملك روح المغامرة و الاستثمار .
دردشة تقنية : إليك الفرق بين مستخدمي المواقع الربحية و منشئيها  || #2
يتم التشغيل بواسطة Blogger.