Header Ads

يوفنتوس ينفض غبار خسارة "السوبر" بثلاثية على حساب كالياري

يوفنتوس ينفض غبار خسارة "السوبر" بثلاثية على حساب كالياري
استهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقب "السيري آ" بتحقيق فوز منطقي على حساب ضيفه كالياري بثلاثية دون رد خلال المباراة التي جمعتهما مساء السبت على ملعب "يوفنتوس ستاديوم" في افتتاح الموسم الجديد (2017-18) بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.
افتتح المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش باكورة أهداف البطولة و"البيانكونيري" في الدقيقة 12 بعدما قابل عرضية السويسري ستيفان ليشتستاينر من الرواق الأيمن داخل المنطقة وحولها مباشرة بقدمه داخل الشباك.
وكان بإمكان الفريق الضيف أن يعادل الكفة قبل نهاية الشوط بست دقائق لولا تألق جانلويجي بوفون في التصدي لركلة جزاء من البرازيلي دييجو فارياس.
وضاعف النجم الأرجنتيني باولو ديبالا الغلة في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط بعدما استقبل تمريرة البوسني ميراليم بيانيتش الطويلة على صدره لينطلق داخل المنطقة ويسدد كرة قوية في الشباك.
وفي الشوط الثاني، اختتم الأرجنتيني الآخر غونزالو إيغواين ثلاثية بطل إيطاليا في الدقيقة 66 بعدما استلم تمريرة البرازيلي أليكس ساندرو داخل المنطقة وسدد كرة يسارية أرضية سكنت الشباك.
شهد اللقاء مشاركة لاعب الوسط الفرنسي بليز ماتويدي المنتقبل حديثا للفريق قادما من باريس سان جيرمان الفرنسي منذ بداية اللقاء قبل أن يستبدل في الدقيقة 71 وينزل بدلا منه إيجواين.
وتمكن رجال ماسيمليانو أليجري بهذا الانتصار من تخطي صدمة خسارة السوبر منذ أيام على يد لاتسيو، ليحصدوا أول ثلاث نقاط لهم في الموسم كأول خطوة نحو الدفاع عن لقبهم الذي يقبضوا عليه خلال آخر ستة مواسم.
في المقابل، بدأ كالياري موسمه بخسارة ثقيلة ليحتل المركز الأخير دون رصيد، في انتظار نتائج باقي مواجهات الجولة.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.