Header Ads

أيت الحاج مستمر بآسفي إلى حين مغادرة المغرب

أيت الحاج مستمر بآسفي إلى حين مغادرة المغرب
كشف كمال أيت الحاج، متوسط ميدان فريق أولمبيك آسفي، أنه جدد عقده مع الفريق لقبول عائلته البقاء بالمغرب لسنتين مقبلتين، وعدم توصله بعرض مقنع للانتقال إلى فريق جديد خلال هذا الموسم.
وقال أيت الحاج، في تصريح لـ"هسبورت"، إنه فضّل البقاء بالأولمبيك بعدما توافق مع عائلته الصغيرة على البقاء بآسفي، حيث كان من المقرر أن يغادر أرض الوطن بحكم ارتباطه الأسري وزواجه من إنجليزية، كما فضّل أن يكمل مشواره مع فريق مدينة آسفي لإتمام العمل الذي شارك فيه منذ البداية.
وأضاف متوسط ميدان فريق أولمبيك آسفي أن مجموعة من الأندية الوطنية قدمت له عروضا للانضمام إلى صفوفها خلال الميركاتو الصيفي، كحسنية أكادير وأولمبيك خريبكة؛ لكنه لم يرد المجازفة برسميته التي كسبها مع فريقه الحالي، مفضلا أن يجدد عقده لسنتين إضافيتين.
وبخصوص منتخب المحليين، فقد تأسف اللاعب لعدم وجوده مع المجموعة في تونس استعدادا لمباراة مصر أمام منتخب الفراعنة في تصفيات الشان، إذا قال إنه يريد أن يكون مع "الأسود" خلال هذه المنافسة إلا أن سياسة الناخب الوطني تمنعه من المناداة عليه لأنه يتخطى السن المطلوب، متمنيا حظا موفقا للمنتخب في هذه البطولة ولما لا التتويج بها.
وختم أيت الحاج أنه سينتقل للعيش بإنجلترا مع عائلته بعد نهاية عقده مع أولمبيك آسفي، مبرزا أنه من الممكن أن يفكر في اللعب لإحدى الدوريات هناك إن استطاع إقناع أحد الفرق التي تمارس بإنجلترا.
تجدر الإشارة إلى أن كمال أيت الحاج، ابن مدينة مراكش، سبق أن حمل قميص كل من أولمبيك مراكش وشباب أطلس خنيفرة وأولمبيك آسفي الذي يجاوره حاليا منذ الموسم الماضي.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.