Header Ads

الطاوسي يبلغ الرجاء اهتمامه بضم اللاعب اللمطي

الطاوسي يبلغ الرجاء اهتمامه بضم اللاعب اللمطي
علمت "برحيل24" من مصادر مطلعة أن سعد اللمطي، لاعب خط وسط مَيدان فريق الرجاء البيضاوي، يدخل ضمن أولويات رشيد الطاوسي، مدرب فريق النهضة الرياضية البركانية، للاستفادة من خدماته خلال "المركاتو" الجاري؛ وذلك بعد أن وضعه الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرب "الفريق الأخضر"، ضمن لائحة المغادرين.

وقد أشعر الطاوسي سعيد حسبان، رئيس فريق الرجاء البيضاوي، برغبته في ضم اللاعب سعد اللمطي، لا سيما أن اللاعب السابق لفريق أولمبيك آسفي لم يعد يدخل ضمن مخططات الجهاز الفني للنادي البيضاوي، حيث لم يقتنع المدرب غاريدو بمؤهلات اللاعب، من أجل الحفاظ عليه داخل التركيبة البشرية المقبلة على خوض الموسم الكروي المقبل.

في سياق مرتبط، تعتزم إدارة الرجاء إلحاق اللاعبين الذين وضعهم غاريدو في لائحة "المغادرين" بتداريب فريق فئة الأمل، من أجل حثهم على فسخ عقودهم مع النادي بالتراضي، قبل البحث عن وجهة جديدة؛ ومن بينهم سعد اللمطي، الذي يشترط توصله بمستحقاته المالية العالقة في ذمة الرجاء، والتي تبلغ 230 مليون سنتيم، نظير العقد الذي يربطه بالفريق لثلاث سنوات، قبل التوقيع في كشوفات النهضة البركانية، يضيف مصدر مقرب من اللاعب.

وخلال اجتماع تقني بمعية المدير التقني محمد نجمي والرئيس سعيد حسبان، قرر الإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرّب فريق الرجاء البيضاوي، الاستغناء عن عدّة أسماء ضمن التركيبة البشرية. وشملت لائحة "المغادرين"، بالإضافة إلى اللمطي، كلا من يوسف قديوي ومحمد بولديني وهيلاير مومي وسفيان سعدان والحارس محمد الشنوف.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.