Header Ads

رونار يُراقب "مَحلّيي" المنتخب في مصر قبل استدعاء أبرزهم لنزال مالي في تصفيات "المونديال"

رونار يُراقب "مَحلّيي" المنتخب في مصر قبل استدعاء أبرزهم لنزال مالي في تصفيات "المونديال"
يواصل الناخب الوطني هيرفي رونار مراقبة لاعبي الدوري المغربي المشاركين رفقة المنتخب المحلي في المعسكر الإعدادي الذي دخله الفريق الوطني منذ أيام في تونس، قصد التحضير للدور التصفوي الحاسم، والمؤهّل إلى نهائيات "الشان"، الذي سيجمع المنتخب الوطني بنظيره المصري ذهابا في مصر الأحد المقبل وإيابا في المغرب يوم 18 غشت الجاري.
وعلمت "برحيل24" من مصادرها الخاصّة أن رونار يتابع عن كثب لاعبي الفريق الوطني، الذين فازوا أول أمس الاثنين، على المنتخب الليبي وديا في تونس، بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك قبل التعريج إلى الأراضي المصرية، حيث سيكون المدرّب الفرنسي حاضرا رفقة المجموعة.
وأكَّدت مصادر "برحيل24" أن هيرفي رونار وفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة، يعطيان أهمية كبيرة لمنافسة "الشان" ويصرّان على ضرورة تأهّل الفريق الوطني إلى النهائيات المقرّر إجراؤها مطلع العام المقبل في كينيا، إذ قرر الناخب الوطني الوقوف إلى جانب الإطار الوطني جمال سلامي من أجل التحضير لمباراة مصر.
ويرتقب أن يعزّز رونار قائمة المنتخب الوطني التي ستطير إلى مالي مطلع شتنبر المقبل ببعض لاعبي المنتخب المحلي، إذ أشارت مصادر "هسبورت" إلى أن المدرّب الفرنسي وضع عينه على مجموعة من الأسماء الممارسة في البطولة الوطنية في انتظار معاينتها خلال مباراة مصر الأحد المقبل.
وينتظر أن يكشف الناخب الوطني عن القائمة النهائية للمنتخب الوطني التي ستواجه منتخب مالي فاتح شتنبر المقبل برسم الجولة الثالثة من تصفيات "المونديال"، بعد مباراة الإياب بين المغرب ومصر في 18 من غشت الجاري، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة في ما يخص ملف تأهيل منير الحدادي، لاعب برشلونة الإسباني، وكذا إمكانية تراجع المهدي بنعطية عن اعتزاله الدولي المؤقَّت.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.