Header Ads

دولِي مغْربي سابِق يَعرض خدمَات صانِعي ألْعاب برازِيليين على غاريدو وإدارَة الرجاء

دولِي مغْربي سابِق يَعرض خدمَات صانِعي ألْعاب برازِيليين على غاريدو وإدارَة الرجاء
علمت "أولادبرحيل 24" من مصادر مطّلعة، أن ناصر عبد الله، اللاعب الدولي السابق للمنتخب المغربي ووكيل أعمال اللاعبين، عرض خدمات كل من البرازيليين فيليبي مينزيس وبيرناردو فييرا، على إدارة نادي الرجاء البيضاوي، من أجل انتدابهما، خلال مرحلة "المركاتو" الصيفي الجارية.
وربط الوكيل المذكور اتصالاته بالإسباني خوان كارلوس غاريدو، مدرّب الفريق، من أجل إطلاعه على السير الذاتية للاعبين البرازيليين، إلا أن الأخير لم يبد تحمّسا كبيرا لمسألة انتداب وافدين جدد إلى تركيبته البشرية، بالنظر إلى اللاستقرار الذي يشهده النادي "الأخضر"، على المستويين المادي والتسييري، على حد تعبيره، مما جعل ناصر عبد الله يتصل بالكاتب العام للنادي، الذي أشعره بإبلاغ الرئيس سعيد حسبان حول الموضوع.
ويشغل بيرناردو فييرا دي سوزا (27 عاما)، مركز متوسط ميدان هجومي، جاور عدّة أندية برازيلية قوية، على غرار كروزيرو، فاسكو دي غاما، سانتوس، بالميراس، فاسكو ديغاما، كوريتيبا وبوتافوغو، ويملك اللاعب تجربة كبيرة، إذ خاض أزيد من 284 مباراة في دوري الدرجة الأولى البرازيلي، و111 ظهورا في كأس "الليبيرتادوريس".
وبدوره، يشغل مواطنه فيليبي مينيزيش (29 عاما)، المركز ذاته، إذ سبق للاعب أن توّج بازدواجية الدوري والكأس البرتغاليين مع بنيفيكا موسم (2009/2010)، فضلا عن لقب الكأس في الموسم الموالي، مع الإشارة إلى خبرته الكبيرة في الميادين البرازيلية، إذ جاور أندية بالميراس، غوياس، بونتي بريتا ويلعب حاليا في صفوف فريق سيارا (دوري الدرجة الثانية).
جدير بالذكر، أن ناصر عبد الله، الذي جاور "الأسود" خلال "مونديال1994"، يطمح إلى ترك بصمته على "ميركاتو" الرجاء الصيفي الجاري، بعد أن ساهم في انتداب النيجيري ميكائيل باباتوندي إلى صفوفه، في عهد الرئيس السابق محمد بودريقة، وترك اللاعب انطباعا جيّدا لدى متتبعي "البطولة برو" عند حمله لقميص "النسور".

يتم التشغيل بواسطة Blogger.