Header Ads

تارودانت.. حزب التجمع الوطني للاحرار يعقد لقاء الاتحادية الاقليمية باولادبرحيل(الصور)

تارودانت.. حزب التجمع الوطني للاحرار يعقد لقاء الاتحادية الاقليمية باولادبرحيل(الصور)

 - ابراهيم نايت علي 
احتضنت قاعة المركب الثقافي بمدينة اولادبرحيل صباح يومه الاحد 27 غشت 2017، اشغال لقاء الاتحادية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار.
هذا اللقاء الحزبي اطره الى جانب المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار بجهة سوس ماسة السيد حاميــد البهجــة، كل من السيد الحاج محمد بوهدود بولال، عضو المكتب التنفيذي للحزب، اضافة الى حضور السيد احمد الزاهيدي ممثل منظمة منتخبي حزب التجمع الوطني للاحرار، وحضور كل من الانسة حياة امزال ممثلة المنظمة الجهوية لشباب الحزب والسيدة بشــرى لغويبـــة ممثلة منظمة المراة التجمعية. 
اللقاء السياسي هذا عرف حضورا مكثفا لمناضلي ومناضلي حزب التجمع الوطني للاحرار من مختلف الجماعات الترابية المكونة لاقليم تارودانت. 
وفي كلمته الافتتاحية رحب المنسق الاقليمي للحزب الحاج محمد بوهدود بودلال بالحاضرين، داعيا اياهم الى تقوية الصفوف من اجل التصدي لمناورات وخصوم الحزب. 
وبعد سرده للخطوط العريضة لحزب التجمع الوطني للاحرار على مستوى اقليم تارودانت، اعطيت الكلمة للسيد حاميد البهجة، بصفته منسقا جهويا للحزب على مستوى جهة سوس ماسة، حيث اكد في مداخلته بأن اللقاء الحزبي هذا، يندرج في اطار جهود الحزب مركزيا، جهويا واقليميا، والرامية الى تجديد هياكل الحزب وتفعيل اليات التواصل المستمر مع المواطنات والمواطنين، والانصات الجيد لاراء ومقتراحات عموم المستشارين وعموم المواطنين والمواطنات. 
وقبل اختتام مداخلته التي دامت نصف ساعة من الزمن، ذكر السيد حاميد البهجة المنسق الجهوي للحزب بالمشاريع التنموية التي عرفها اقليم تارودانت منذ انتخابه رئيسا للمجلس الاقليمي لعمالة تارودانت، والمتمثلة اساسا في تحسين الشبكة الطرقية، تاهيل ملاعب القرب، تحسين ظروف اقامة الطلبة، وتشجيع الاقبال على التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي من خلال اقتناء المجلس الاقليمي لعمالة تارودانت وتوفيره لحافلات النقل المدرسي، وفك العزلة عن العديد من الدواوير بمختلف الجماعات الترابية التابعة لاقليم تارودانت، وكذا اقتناء الافرشة والاسرة والتجهيزات المطبخية لفائدة المدارس العتيقة بالاقليم، وغيرها من المشاريع التنموية التي تحققت خلال ولاية رئاسته للمجلس الاقليمي بعمالة تارودانت. 
من جهته اشار السيد احمد الزاهيدي ممثل منظمة منتخبي حزب التجمع الوطني للاحرار في مداخلته الى اهمية الاشتغال داخل مؤسسات الحزب وتحمل المسؤولية من اجل اعادة تشكيل الاتحاد الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار، داعيا المناضلين والمناضلات الى التقرب والاستماع الى هموم عموم ساكنة الاقليم والدفاع عن مصالحهم، حتى يتحقق التواصل البناء بين مختلف اجهزة وقواعد الحزب محليا، اقليميا، جهويا ووطنيا. 
وفي كلمتها اكدت بدورها الانسة حياة امزال على ضرورة استكمال هياكل الحزب بغية اعطاء اشعاع للحزب على مستوى اقليم تارودانت، داعية شباب الحزب الى تكثيف الجهود من اجل التصدي لمؤامرات خصوم حزب التجمع الوطني للاحرار. 
وفي مداخلتها دعت السيدة بشرى لغويبة عضوة المجلس الاقليمي لعمالة تارودانت جميع المناضلين والمناضلات الى الانضباط للقوانين الداخلية للحزب بغية تقويته ليكون في مستوى التحديات والرهانات، مذكرة هي الاخرى باهم المشاريع التنموية التي حققها المجلس الاقليمي لعمالة تارودانت خلال الولاية التي يتراءسها المنسق الجهوي لحزب التجمع الوطني للاحرار.  
وقبل اختتام اشغال هذا اللقاء الحزبي الذي اعتبره المراقبون والمتتبعون للشان الحزبي بنجاحه في جميع المستويات، اعطى السيد عبد المالك بازي، مسير اشغال هذا اللقاء السياسي الكلمة الاخيرة للمنسق الاقليمي الحاج محمد بودلال من اجل الاعلان عن اسماء اعضاء الاتحادية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار على مستوى اقليم تارودانت من اجل الموافقة عليها، وهو ما تم باجماع الحاضرين والحاضرات . 
لتختتم اشغال لقاء الاتحادية الاقليمية لحزب التجمع الوطني للاحرار بتارودانت برفع برقية ولاء واخلاص للسدة العالية بالله جلالة الملك محمد السادس ايده الله ونصره .


                                                                                                                                                                                                                                        


يتم التشغيل بواسطة Blogger.