Header Ads

اللبناني أمير يشرك جمهوره في "كليب" "كول"

اللبناني أمير يشرك جمهوره في "كليب" "كول"
بعد النجاح الذي حققته أغنية "كول"، يستعد الفنان اللبناني وسام أمير لطرح "الفيديو كليب" الخاص بها، بـ"ستايل" شبابي.

وكشف وسام، في تصريح لهسبريس، أن "فيديو كليب الأغنية الذي سيتم طرحه بالتزامن مع عيد الفطر تم تصويره في مدينة مراكش، بمشاركة عدد من الشباب المغاربة ومعجبيه"، مشيرا إلى أن "كول" من إخراج حسن الكورفتي.

وعبر الفنان عن سعادته الكبيرة بنجاح الأغنية، وقال عن غنائه بالدارجة: "الغناء باللهجة المغربية صعب، والاشتغال على الأغنية تطلب تدريبات كثيرة من أجل إخراجها في المستوى المطلوب"، وأضاف: "كول أغنية شبابية تعالج موضوع حياة شاب فقير غير مكترث بعبء الحياة، ويفضل عيش يومه".

وفي تعليق له على حال الأغنية المغربية قال أمير: "الأغنية المغربية أصبحت تحتل المراتب الأولى، وهذا النجاح الذي حققته يعود إلى الشباب المغاربة"، وزاد: "على الرغم من صعوبة كلمات اللهجة المغربية، اللحن المغربي والإيقاعات الشبابية جعلاها تقتحم العالم العربي".

وتعاون وسام أمير في أغنيته الجديدة، التي تعتبر هدية منه إلى الجمهور المغربي، مع كاتب الكلمات محمد المغربي والملحن توفيق المغربي، بينما تولى توزيعها الموسيقي رشيد محمد علي.

ويعتبر وسام أمير من الفنانين اللبنانيين الذين اختاروا الاستقرار بالمغرب على غرار بعض الفنانين الشرقيين الذين استطاعوا أن ينسجوا علاقة وطيدة مع الجمهور المغربي.

يشار إلى أن أغنية "كول" هي ثالث أغنية مغربية لوسام أمير، بعد أغنيته رفقة زوجته خولة بنعمران "بلاد الخير"، وأغنيته التي صورها على شكل "كليب" "واحد شاي".

يتم التشغيل بواسطة Blogger.