Header Ads

عثمان ديمبيلي يلتقط صورا فوتوغرافية مع شعار برشلونة ويوقع العقد غدا

عثمان ديمبيلي يلتقط صورا فوتوغرافية مع شعار برشلونة ويوقع العقد غدا
وصل المهاجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي عصر اليوم إلى مدينة برشلونة الإسبانية، وتوجه بعدها لمقر النادي الكتالوني والتقط صورا فوتوجرافية مع شعاره أمام وسائل الإعلام، وذلك تمهيدا للخضوع للكشف الطبي غدا والتوقيع الرسمي على عقد انتقاله "للبلاوغرانا".

وتوصل برشلونة لاتفاق مع نادي بروسيا دورتموند الألماني قبل أيام قليلة ينتقل بموجبه ديمبيلي لصفوف "اللاوغرانا" لمدة 5 مواسم مقابل 105 مليون يورو، بالإضافة لزيادات متغيرة، وفقا لما أعلنه البرسا رسميا.

وتشير كل التوقعات إلى ان اللاعب الشاب (20 عاما) والذي تمرد على ناديه الألماني من أجل الرحيل إلى الليجا سيكون ضمن التشكيلة الأساسية لهجوم برشلونة عوضا عن البرازيلي نيمار، المنضم هذا الصيف إلى باريس سان جيرمان، بجوار كل من ليونيل ميسي ولويس سواريز.

ومن المنتظر أن يتم تقديم ديمبيلي رسميا غدا كلاعب جديد لبرشلونة بعد الفحص الطبي وتوقيع العقود، قبل أن يدخل إلى أرضية ملعب الكامب نو ليتبادل التحية مع جمهور "البلاوغرانا".

ولا تزال إدارة النادي الكتالوني تسابق الزمن من أجل إبرام صفقات جديدة، بعد كل من سيميدو ودولوفيو وباولينيو وديمبيلي)، وذلك قبل الحادي والثلاثين من الشهر الجاري، بهدف تعزيز صفوف الفريق الذي يخوض عملية إحلال وتجديد في لاعبيه في الفترة الحالية.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.