Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

مستشارة جماعية بجماعة المنيزلة تعتدي على مديرة مهرجان الحناء

مستشارة جماعية بجماعة المنيزلة تعتدي على مديرة مهرجان الحناء
احتضنت الجماعة الترابية المنيزلة بتارودانت الدورة الثانية لمهرجان الحناء اداوزال مند السابع عشر من هذا الشهر إستمر الى ثلاثة ايام من هذا التاريخ، وخلال السهرة الختامية التي شهدت حضور السيد عامل الإقليم وتم إطلاق اسم دار الحناء بالإضافة إلى عدد من المبادرات النسوية الأخرى والتي من شأنها أن تدفع بالمنطقة نحو إقلاع اقتصادي مميز ، فيما يحضر هاجس التعاون الدولي بهدف تسويق المنتجات المحلية كالحناء.
كل هذه العوامل جعلت من مستشارة جماعية بجماعة لمنيزلة وهي ابنة رئيس المجلس الجماعي عن حزب الاستقلال تنهار بسبب نجاح الدورة بحضور عدد من وسائل الإعلام المحلية والوطنية ، حيث لاحظ الزوار تصرفات هذه السيدة المستشارة والتي تعمل على دفع الرئيس المغلوب على أمره للظهور أمام السيد العامل ويدخل إطار الصور التي خلقت حدثا مقطع فيديو النظير بوسائل الإعلام وكذا مواقع التواصل الاجتماعي.
المستشارة التي بلغ بها الحسد أوجهه عملت على البصق في وجه مديرة مهرجان الحناء سهام الحيان أمام الجماهير الحاضرة وثلة من رجال الإعلام حيث كانت تساهم في التنظيم واستقبال الوفود الحاضرة والتي حضرت من مختلف المدن المجاورة كاكادير وتارودانت وأولاد تايمة وغيرها .
هذا السلوك أحدث حملة تضامن واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي ،حيث بات الجميع يندد بالسلوك الغير أخلاقي للمستشارة الجماعية والذي لايناسب شخصية تحضى بتمثيلية للسكان بمنطقة لمنيزلة بإقليم تارودانت.

عن الكاتب

الوطنية 24 ، جريدة إلكترونية مغربية ،مستقلة تنقل أخبار المغرب والعالم على مدار الساعة ،


، قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد موقعنا السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا