Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية Alwataniya 24 - الوطنية - 24 - جريدة إلكترونية مغربية
آخر الأخبار

آخر الأخبار

آخر الأخبار
آخر الأخبار
جاري التحميل ...
آخر الأخبار

بالصور:مهنيو سيارات الأجرة بأكادير يوزعون أضاحي العيد على أيتام وأرامل إخوانهم السائقين

بالصور:مهنيو سيارات الأجرة بأكادير يوزعون أضاحي العيد على أيتام وأرامل إخوانهم السائقين

بمناسبـة عيد الأضحى المبارك  وسعيا منهم لإشراك أسر الأيتام وأرامل سائقي سيارات الأجرة بأكادير فرحة العيد نظم مهنيو سيارات الأجرة الصنف الأول بأكادير حملة لتوزيع أضاحي العيد. وهي عملية تهدف في مجملها إلى زرع الابتسامة وتساهم وبشكل فعال في خلق أجواء حميمية تليق بمقام هذه المناسبة الدينية” وفق الواقفين وراء المبادرة الإنسانيّة.

وقد خصص للحملة ما مجموعه 36 أضحية مستهدفة أكثر من 36 أسرة . وقد تمت عملية التوزيع بساحة تفارتي البطوار باكادير صباح اليوم الأحد فضلا عن توزيع مساعدات مادية للأسر المستفيدة.

وقد ساد عملية التوزيع روح التكافل والتعاون صفوف مهنيي سائقي سيارات الأجرة الصنف الأول الذين تجندوا لإدخال الفرحة على قلوب أيتام إخوانهم السائقين ورسم البسمة على وجوه هذه الأسر المعوزة. بعد ذلك تم نقل الأضاحي في شاحنات مخصصة لهذا الغرض الى مسكن الأسر المستفيدة.

ويقول أحد المشرفين على العملية، إن الأولوية في عملية الانتقاء اعتمدت على أيتام إخوانهم سائقي سيارات الأجرة وأراملهم  اللواتي لا يملكن القدرة على توفير ثمن الأضحية، مشيرة إلى أنّ تحركها الخيري يأتي “لبعث الأمل و زرع الابتسامة من جديد عند هؤلاء الأيتام و الأرامل“.







عن الكاتب

الوطنية 24 ، جريدة إلكترونية مغربية ،مستقلة تنقل أخبار المغرب والعالم على مدار الساعة ،


، قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد موقعنا السريع ليصلك الجديد أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا