Header Ads

إصابة أزيد من 10 عمال في حريق بفندق بمراكش

إصابة أزيد من 10 عمال في حريق بفندق بمراكش
أسفر حريق اندلع، ليلة أمس الجمعة، بإحدى المؤسسات الفندقية المتواجدة بتراب مقاطعة النخيل بمراكش، عن تعرض أزيد من عشرة أشخاص، جلهم من المستخدمين وعمال الأمن الخاص، للاختناق، ليتم نقلهم على وجه السرعة إلى قسم المستعجلات بمستشفى ابن طفيل التابع للمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس، لإخضاعهم للعلاجات الضرورية.

وخلف الحريق، الذي وقع حوالي الحادية عشرة والنصف ليلا، حالة استنفار في مختلف المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش، التي انتقلت إلى المكان لتتبع عملية إخماد النيران.

وبذلت فرق التدخل التي هرعت إلى مكان الحادث مجهودا جبارا للحيلولة دون امتداد الحريق الذي أسفر عن خسائر مادية جسيمة إلى باقي أرجاء المؤسسة الفندقية.

وتمكنت عناصر الإطفاء، التي كانت تستعين بشاحنتين مخصصتين لنقل الماء، من السيطرة الكاملة على الحريق الذي لازالت أسبابه مجهولة، في وقت أرجعتها بعض المصادر إلى تماس كهربائي.

وحسب مصادر من المكان فإن النيران اندلعت بمطبخ المؤسسة الفندقية، وامتدت بسرعة مهولة لتشمل أرجاء المطعم، مخلفة هلعا وخوفا في نفوس العاملين والزبناء الذين لاذوا بالفرار، قبل أن تتمكن عناصر الوقاية المدنية، التي انتقلت على وجه السرعة إلى مكان الحادث، مستعينة بمعدات حديثة، من إخماد الحريق.

وأضافت المصادر نفسها أن عناصر الشرطة القضائية والشرطة العلمية التي حضرت لتتبع سير التدخلات رفقة مختلف المصالح الأمنية التابعة لولاية أمن مراكش فتحت تحقيقا للوصول إلى الأسباب الحقيقية التي أدت إلى اندلاع الحريق.

يتم التشغيل بواسطة Blogger.